fbpx
الرياضة

مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري 31-1-2018

يخوض الزمالك مواجهة صعبة أمام مضيفه إنبي، في اللقاء الذي يجمعهما في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري، على ملعب بتروسبورت.

ويدخل إيهاب جلال المدير الفني للزمالك، لقاء اليوم باحثًا عن مصالحة الجماهير وتقديم عرض جيد أمام إنبى وتحقيق الفوز بالثلاث نقاط حتى يتمكن الفريق من استعادة توازنه مرة أخرى والمنافسة داخل المربع الذهبي مع إنبي والمصري وسموحة.

ويحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 32 نقطة من الفوز فى تسع مباريات والخسارة فى ست والتعادل فى أربعة لقاءات، أما فريق إنبى فيحتل المركز السادس بفارق نقطة عن الزمالك.

ويتوقع أن يدفع جلال فى المباراة بالقوة الضاربة معتمداً بشكل كبير على اللاعبين الجاهزين بدنياً وفنياً بعد المنافسة القوية التى ظهرت بينهم فى التدريبات، وهناك اتجاه لمشاركة حازم إمام فى ناحية اليمين، كما أن هناك اتجاهاً للدفع بالثنائى نانا بوكو وكاسونجو بهدف زيادة الضغط الهجومي على الفريق المنافس.

في المقابل، يسعى طارق عبد الله مدرب إنبي من خلال اللقاء أيضاً للقفز إلى المركز الثالث فى حال نجاحه فى تحقيق الفوز، مشدداً على أن اللقاء لن يكون سهلاً، وأن الزمالك فريق كبير ولديه مدرب أكثر من رائع ويعرف كل كبيرة وصغيرة عن إنبى باعتباره تولى مسئولية الفريق من قبل، لذلك لن تكون المباراة سهلة على الإطلاق، وأنه يسعى لتقديم مفاجأة.

ويعتمد الجهاز الفنى على لاعبيه عماد السيد فى حراسة المرمى ورامى صبرى وعلي فوزي وإبراهيم يحيى ومحمود قاعود ومحمود توبة ومحمد مجدي وجوناثان أنريكى، لتشكيل خطورة على الزمالك في لقاء اليوم.

إقرأ أيضًا:

مرتضى منصور يعلن تعاقد الزمالك مع ثامن صفقاته الشتوية

زر الذهاب إلى الأعلى