fbpx
الحدثمنوعات ونجوم

مطارات دبي ومجموعة «آي تي بي» الإعلامية يطلقان علامة تجارية غير مسبوقة

تتعاون مطارات دبي مع مجموعة آي تي بي الإعلامية في خطوة هي الأولى من نوعها، لإطلاق مشروع “تايم أوت دي إكس بي”، وهي علامة تجارية إعلامية جديدةستوفر بدورها فرصة هامة لإشراك 89 مليون مسافر عبر مطار دبي الدولي سنويا.

وبدءًا من فبراير 2018، المسافرين الذين يمرون عبرجميع مباني مطار دبي،سيستفيدون من فرصة التعرف على أحدث العروض التي تقدمها منافذ الطعام والمحلات التجارية في وقتها الفعلي،بالإضافة إلى إمكانية التعرف على التجارب والأنشطة الترفيهية المتاحة وذلك عبر التطبيق الجديد ” Time Out DXB” والمجلة الشهرية التي تحمل الاسم ذاته.

وما أن يقوم المسافر بتحميل هذا التطبيق باستخدام خاصية الواي فاي المجانية المتاحة بالمطار، فإنّه سيتلقى معلومات مجمعة بعناية بناءً على حالة السفر، إذ يمكن للمستخدم الاختيار ما بين مسافر ترانزيت أو سائح أو مقيم. أما المجلة الشهرية التي تصدر باللغة الإنجليزية في 88 صفحة، فهي تُوزّع مجانًا داخل مباني المسافرين بالمطار، ويسلّط هذا التطبيق الضوء على كل شيء باعتباره الواجهة الأبرز لمطار دبي ومدينة دبي نفسها.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات دبي السيد “يوجين باري: “إن فكرة التطبيق هي خطوة إضافية ضمن مهمتنا الساعية نحو إعادة تشكيل التجربة التي يعيشها المسافرون داخل مطارنا والمدينة التي نتخذها وطنًا لنا. إننا نسعى دوماً لإعادة تشكيل أعمالنا الموجهة للمستهلكين، وبالتأكيد سيساهم هذا التطبيق في رفع وعي المسافرين بشأن ما يمكن للمطار تقديمه لهم بمساعدة جميع شركائنا.”

وأضاف السيد باري: “إن ‘تايم آوت’هي علامة تجارية تتمتع بشهرة عالمية ولاسيما من حيث قدرتها الفريدة على الاحتفاء بالوجهات الأكثر إثارة حول العالم والترويج لها، وبإضافة الأحرفDXBإلى جانبها التي تشير إلى مطار دبي، تمامًا مثل مدن أخرى كنيويورك ولندن وسيدني، فإنه أمر مهم بالنسبة لنا.”

وسيتضمن كل من المجلة والتطبيق أيضاً توصيات من الخبراء بشأن التسوق داخل المطار وأماكن تناول الطعام وخيارات الترفيه والاسترخاء، لاسيما وأنّ مطار دبي يضم جميع الخيارات التي قد تناسب كافة الأذواق بدءًا من منتجات متاجر السفر الحصرية ومنافذ الطعام السريعة إلى المطاعم الفاخرة وحمامات السباحة والمنتجعات الصحية وحتى الفنادق والأماكن المخصصة للعب الأطفال وخدمة الواي فاي المجانية التي تتيح إمكانية ومشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية، فضلًا عن المعارض الفنية والعروض الموسيقية الحية؛ وهو الأمر الذي يمنح تطبيق Time Out DXB فرصة تقديم محتوى متطور ومتزايد لإشراك المسافرين.

أما السيد علي عكاوي الرئيس التنفيذي لمجموعة آي تي بي الإعلامية، فيقول “لقد حملت كلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله تحديات كبيرة لنا تدفعنا للعمل بمزيد من الجدية والابتكار وذلك في إطار طرح رؤية الدولة لعام 2021.”

ومن جانبه، صرح السيد عصام كاظم، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للسياحة والتسويق التجاري قائلًا “إن دبي تعد وجهة رائدة في مجال الأعمال والسياحة، ويعد مطار دبي كذلك نافذة على دولة الإمارات، خاصة وأنّ له دورًا مهماً في خلق انطباع أول مذهل، فضلاً عن أنّه يجذب الكثير من مسافري الترانزيت لزيارة مدينة دبي. إننا على أهبة الاستعداد لنصبح وجهة مثيرة تجمع بين المسافرين.

وبكل تأكيد فإن هذه الشراكة سيكون لها عائد كبير خصوصًا من حيث مساعدتنا على تحقيق هدف الوصول إلى 20 مليون سائح بحلول عام 2020.”

بواسطة
هبة النادى
زر الذهاب إلى الأعلى