fbpx
الرياضة

مُدرب المقاولون العرب : هدفي الأهلي في بداية المُباراة أربكا حساباتي

أكد محمد عودة، المُدير الفني لنادي المقاولون العرب، على أن الهدفين المُبكرين للنادي الأهلي في مرمى فريقه بالمُباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم أربكت حساباته.

وأوضح «عودة»، في تصريحات له عقب المباراة، بأنه أخبر لاعبيه قبل المباراة بضرورة أن يخرج ربع الساعة الأول من المباراة دون أهداف، وذكر بأنه شدد لهم أن الفريق المنافس كلما مر الوقت دون أن يُسجل أهدافًا فإن ذلك يُزيد من الضغط عليهم، وعقب قائلاً:«للأسف اللاعبين لم يُنفذوا التعليمات».

وتابع «عودة» قائلاً ان الأهلي الآن في أفضل حالاته، ونجح في الفوز للمباراة العاشرة على التوالي، وأضاف بأن لاعبيه أدوا ما عليهم، وأن عليهم النظر لما هو قادم، وشدد على أنهم سيسعوا لتدارك الأخطاء التي تم ارتكابها، ذاكرًا أن المباراة القادمة ضد الأهلي سيُعزز صفوف المقاولون فيها اللاعبين الغائبين عن مباراة اليوم.
وكان النادي الأهلي، قد فاز على مُنافسه المقاولون العرب، بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما على ستاد بتروسبورت، والتي كانت مؤجلة من الإسبوع السادس من الدوري المصري.

أحرز أهداف الفريق الأحمر المُحترف الجنوب إفريقي باكاماني في الدقيقة الثامنة، قبل أن يُضاعف المُحترف الآخر المغربي وليد أزارو النتيجة في الدقيقة الرابعة والعشرين، ليختتم عبدالله السعيد التهديف في الدقيقة 91.

الأهلي رفع رصيده من النقاط الى النقطة 57، أي ما يعني زيادة الفارق بينه وبين الإسماعيلي المُتصدر، الى 12 نقطة كاملة، وتجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 31، يحتل بهم المركز السابع.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى