fbpx
الرياضة

مُدرب مصر المقاصة بعد الهزيمة من الأهلي يوجه التحية للاعبيه رغم الهزيمة

وجه عماد سليمان، المُدير الفني لنادي مصر المقاصة، التحية للاعبيه رغمًا عن الهزيمة التي تلقوها اليوم أمام النادي الأهلي بهدفين لهدف، وذلك في إطار الجولة 19 من الدوري المصري.

وأكد «سليمان»، في تصريحات صحفية أعقبت المباراة، على أن الفريق بدء المُباراة بشكل هجومي، وشدد بأن العناصر الجديدة التي انضمت للفريق تحتاج لوقت من أجل الانسجام، مُشددًا على أن البداية كانت جيدة، وأشار المدرب الجديد للفريق بأنهم تعاملوا مع الغيابات، ورحيل لاعبهم الأهم حسين الشحات.

«سليمان» تابع حديثه بالقول أنه مُطمأن على مُستقبل الفريق، وان الفريق سيُواصل العمل في الدور الثاني للدوري من أجل الحصول على مركز جيد بالدوري.

وكان النادي الأهلي القاهري قد فاز على ضيفه نادي مصر المقاصة، بهدفين لهدف، وذلك بعد أن كان مصر المقاصة قد افتتح التسجيل عن طريق محترفه الغاني جون أنطوي.

أهداف الأهلي جاءت عن طريق «أجايي» في الدقيقة 65، ومن بعده هدف وليد سليمان في الدقيقة 84، وذلك بعد أن كان جون أنطوي الغاني قد افتتح التسجيل لمصر المقاصة في الدقيقة 27 من الشوط الأول، من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه بعد عرقلة محمد الشناوي داخل منطقة الجزاء.

رفع الأهلي بهذا الإنتصار رصيد نقاطه الى النقطة رقم 45 نقطة، جمعهم من 14 انتصار و ثلاث تعادلات و هزيمة واحدة كانت من مصر المقاصة في الدور الأول، سجل لاعبوه 40 هدف ودخل مرمامهم 11 أهداف، وتجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 21 يحتل بهم المركز الثاني عشر، جمعهم من 5 انتصارات و 6 تعادلات و 8 هزائم، شجل لاعبوه 31 هدف ودخل مرماهم 33 هدف.

 

زر الذهاب إلى الأعلى