fbpx
الرياضة

نجم توتنهام ناصحًا « ديلي ألي » : لا ترفض عرضًا من ريال مدريد أو برشلونة وإلا ستندم طول عمرك

نصح جيرماين جيناس، لاعب نادي توتنهام الإنجليزي السابق، النجم الحالي للفريق ديلي ألي بالرحيل عن الفريق اذا ما عُرض عليه اللعب لناديي برشلونة أو ريال مدريد الإسبانيين.

«جيناس» قال في تصريحات نقلتها عنه صحيفة ميرور الإنجليزية بأن ما حققه ألي في توتنهام هوتسبيرز رائع، ولكنه لا يُمكنه رفض عرضًا من برشلونة أو ريال مدريد، وتابع بأنه لا يتوقع أن ينتقل لنادي داخل إنجلترا.

مُشيرًا الى إحتمالية أن يكون مانشستر سيتي وجهة جيدة لـ« ألي » إذا ما بدأ الفريق السماوي السيطرة على الكرة الأوروبية، وشدد جيناس على أن ألي إذا ما وصل اليه عرض للإنتقال الى إسبانيا وإلا فإنه سيندم طول عمره.

وتابع نجم توتنهام السابق والذي أمضى معهم ثمانية أعوام، بأن ديلي ألي عليه ان يؤدي مُباريات كأس العالم بشكل جيد، ومن ثم ينتظر ليري ما سيحدث.

وحظى ألي مع نادي توتنهام بمسيرة حافلة، منذ قدومه من نادي أم كي دونز، في فبراير 2015، وخاض معهم 100 مباراة، في البطولات المحلية و الأوروبية، وانتزع احترام الجميع بعد الأداء الرائع مع توتنهام ضد ريال مدريد في البطولة الأوروبية هذا العام، بستاد ويمبلي.

« ألي » من مواليد الحادي عشر من إبريل 1996، بمدينة ميليتون كينيس بإنجلترا، وبدأ مسيرته مع الكرة مع نادي سيتي كولتس سناة 2007، انتقل بعدها لنادي ام كي دونز من سنة 2007 حتى 2011، انتقل بعدها الى نادي توتنهام في 2015 حتى الآن.

وبدأت مسيرته مع المنتخبات الإنجليزية من منتخب تحت 17 عام، سنة 2012، لع معهم تسعة مباريات، انتقل بعدها لفريق 18 سنة وخاض معهم مبارتين، فمنتخب تحت 19 سنة ولعب معهم أربعة مباريات، ثم مبارتين بقميص منتخب تحت 21 سنة، وبدأ ارتداءه لقميص المنتخب الأول سنة 2015 وخاض معهم 22 مباراة، كانت حصيلة اهدافه حتى الآن هدفين فقط، سجلهما في مرمى المنتخب المالطي و المنتخب الفرنسي.

ويحتل توتنهام هوتسبيرز المركز الخامس، برصيد 34 نقطة، حصدهم هذا الموسم من 10 انتصارات وأربعة تعادلاتن وخمسة هزائم، سجلوا خلالهم 34 هدف، وتلقت شباكم 18 هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى