fbpx
اخترنا لكثقافة وفنمعرض الصورمنوعات ونجوم

نجوم يعوضون غيابهم الدرامي بالإذاعة في رمضان 2019

نجوم يعوضون غيابهم الدرامي بالإذاعة في رمضان 2019

لجأت بعض النجوم للمحطات الإذاعة لغيابهم عن الدراما التلفزيونية في رمضان 2019، وكانت بوابة للعديد من الفنانين للمشاركة في دارما الشهر الكريم، لكن من خلال الإذاعة، بسبب احتكار أغلب شركات الإنتاج للمسلسلات التي تنافس هذا الموسم، وسط خروج العديد من نجوم الفن من السباق على رأسهم، عادل إمام ، ويسرا ، ونيللي كريم.

و سنرصد ابرز النجوم الذين انضموا إلى السباق الرمضاني عبر أثير الإذاعة ، و ايضا الذين تمكنوا من الجمع أثير الإذاعة ، و الدراما التلفزيونية .

مصطفى قمر

الفنان مصطفى قمر انضم إلى قائمة النجوم الذين يقدمون أعمالًا إذاعية،حيث يقدّم قمر، المسلسل الإذاعي “أنا ناس” عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط، بطولة ندى بسيوني وريهام عبدالغفور وشريف باهر وأحمد صيام.

وتدور أحداثه في إطار فانتازي، حول طبيبة تأتي من الخارج تمتلك جهازًا يحول الأفكار والأحلام إلى فيديو.

شيكو وهشام ماجد

انضم ايضا شيكو وهشام ماجد للإذاعة في اللحظات الاخيرة إذ لم يتواجد مسلسلهما ”اللعبة“ في خريطة دراما رمضان 2019.

وكانت الإذاعة هي طوق النجاة الوحيد لهم.

و تدور احداثه حول مشاركة  الثنائي خلال الماراثون الرمضاني بـ“ابن خالة حفيد أخطر رجل في العالم“، الذي يدور في إطار كوميدي لايت، ومن المقرر إذاعته على إينرجي.

ايتن عامر

كما انضمت الفنانة أيتن عامر لأثير الإذاعة ، مشاركة محمد أنور وأوس أوس نجمي مسرح مصر، في بطولة مسلسل “مع كامل احترامي” وهو عمل كوميدي.

و تدور أحداثه حول كامل وصديقه القديم “بهجت” الذي يدبر له المكائد حتى يستطيع إعادته إلى صوابه والتعلم من أخطائه، ويعرض المسلسل على كل من ميجا FM، نغم FM، راديو هيتس، وشعبى FM، في تمام السادسة مساء.

كريم عبد العزيز

و عوَّض ايضا الفنان الكبير كريم عبدالعزيز غيابه عن دراما رمضان التلفزيونية، بتقديم المسلسل الإذاعي “توأم روحي”، مع الفنانتين أنعام سالوسة وسوسن بدر.

ويذاع المسلسل على الشبكات الأربع (نغم FM وميجا FM وهيتس وشعبي FM).

وتدور أحداث المسلسل الإذاعي حول “طلعت” و”بهجت” وهما توأمان متماثلان في الشكل، لكنهما مختلفان في الميول وطريقة التفكير، فالأول ورث الانضباط عن والده والثاني ورث حب الفن عن والدته.

طارق عبد العزيز

كما تواجد ايضا الفنان طارق عبدالعزيز في دراما رمضان من خلال الإذاعة عبر مشاركته في برنامج “ستار دي نايت بالعربي”، ومسلسل “برنس ونص”، من إخراج محمد لطفي، وسيذاع عبر شبكة البرنامج العام.

أحمد حلمي

و توجه ايضا النجم الكبير احمد حلمي  لأثير الإذاعة رغم عدم اعتيادة علي الظهور في الدراما التلفزيونية ليقدم مسلسل “وش في وش” الذي يحمل الطابع الكوميدي من خلال أحداثه التي ستستمر على مدار الشهر الكريم ويقدم العديد من القضايا المتنوعة، عبر راديو “إنرجي”.

ماجد الكدواني

كما شارك الفنان الكبير ماجد الكدواني في السباق الرمضاني عبر اثير الإذاعة ، من خلال المسلسل الإذاعي حكاوي دكتور نفساوي.

وتدور أحداث المسلسل حول ماجد الكدواني الذي يعالج حنان مطاوع، التي تعاني بعض الأمراض النفسية، ويغني الكدواني وحنان تتر المسلسل، من كلمات سمر حسين آدم وألحان محمد راجح.

يشارك في البطولة بجانب الكدواني وحنان مطاوع، رجاء الجداوي وأشرف زكي وأيمن عزب، وتأليف ورشة كتابة وإخراج هشام بلال.

و يذاع المسلسل عي الراديو 9090  يوميًّا في رمضان.

بواسطة
نهلة الوزير
زر الذهاب إلى الأعلى