fbpx
منوعات ونجوم

نهى عادل إستعدادي للسينما سبب غيابي عن مهرجان الجونة‎

أثار غياب الفنانة الشابه نهى عادل عن حضور فاعليات مهرجان الجونة السينمائي، تساؤلات البعض حيث كان من المنتظر حضورها ، لنشاطها الفني المعتاد في حضور الفاعليات والمهرجانات الفنية وحول هذا الأمر .

أكدت نهى : حزنها الشديد عن غيابها عن فاعليات مهرجان الجونه وعدم تمكنها من اللحاق بالإفتتاح أو الختام وذلك لإستعدادها خلال الأيام القليلة المقبلة لتصوير فيلم سينمائي رفضت الإفصاح عن تفاصيلة ولكن أكدت أنه يستهلك كل وقتها في الإستعداد له وسيكون نقله نوعيه في حياتها الفنية.

وأضافت إن مهرجان الجونه إضافة هامة للحياة الفنية والسياحية في مصر حيث أنه حديث هام لكل الصحافة العربية بل والعالمية ويعتبر تجمهر فني يستحقة المبدعين والفنانين واعتبرت أن موجه السخرية من ملابس الفنانين على مواقع التواصل الإجتماعي ، لا تعبر إلا عن حب البعض للإنتقاد الغير هادف و السخرية الغير مبرره وأن مصممين الأزياء بمصر والوطن العربي دائما ما يبحثوا عن كل جديد لم تراه العين من قبل ومن الطبيعي ظهور موضه فساتين جديدة أو لوك مثير لم يعتاد المتابعين على رؤيته.

يذكر أن أخر أعمال نهى عادل الدرامية ، كانت مشاركتها في مسلسل الكبريت الأحمر 2 ، مع أحمد صلاح السعدني وداليا مصطفى ، وعبد العزيز مخيون ، وذكي فطين عبد الوهاب – ومن إخراج عصام الشماع

بواسطة
 إيمان رضوان
زر الذهاب إلى الأعلى