fbpx
منوعات ونجوم

نوال الكويتية: فوجئت باستبعادي من «The Voice»

 بعد قرار استبعادها من لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب «The Voice»، خرجت الفنانة نوال الكويتية عن صمتها مؤكدة أنها فوجئت بإعلان القناة عودة أحلام واستبعادها.

وكتب نوال عبر صفحتها الشخصية على موقع تطبيق إنستجرام: «أود أن أنوه إلى أنني تلقيت دعوة من الإدارة العليا لمحطة mbc للمشاركة ببرنامج «ذا فويس»، وقد رحبت بالمشاركة وأن أكون أحد المحكمين بالبرنامج، وتم إرسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال إدارة البرنامج».

وأضافت: «فوجئت مثلكم تماما بنشر أسماء المحكمين لبرنامج ذافويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا أعلمها مما يدل على عدم التزام إدارة mbc باتفاقها معي علمًا بأن إدارة برنامج ذافويس قد أعلنت عن مشاركتي رسميا بعد أن تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للأصول المهنية والاحترافية بالتعامل مع الفنانين.. جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق أمامكم لكي لا يكون هناك أي لبس أو تحريف للأمور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلكم معي».

 

وكانت إدارة MBC أعلنت عودة النجمة الإماراتية أحلام للمشاركة في لجنة تحكيم البرنامج، بعد قرار استبعادها الذي صدر منذ أشهر قليلة وتم استبعاد نوال الكويتية التي كان من المقرر أن تشارك كبديلة لأحلام بعد استبعادها.

اود ان انوه الى انني تلقيت دعوه من الاداره العليا لمحطة mbc للمشاركه ببرنامج ذا فويس وقد رحبت بالمشاركه وان اكون احد المحكمين بالبرنامج وتم ارسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال ادارة البرنامج إلا انني تفاجأت مثلكم تماما بنشر اسماء المحكمين لبرنامج ذافويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا اعلمها مما يدل على عدم التزام ادارة mbc باتفاقها معي علما بان ادارة برنامج ذافويس قد اعلنت عن مشاركتي رسميا بعد ان تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للاصول المهنيه والاحترافيه بالتعامل مع الفنانين …. جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق امامكم لكي لا يكون هناك اي لبس او تحريف للامور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلكم معي

A post shared by نوال الكويتية (@nawalalq8iya) on

زر الذهاب إلى الأعلى