fbpx
الرياضة

نيبوشا يستقر على بديل عبد الله جمعة في الزمالك أمام المقاولون العرب

قرر المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الاستعامة باللاعب يوسف أوباما، مهاجم الفريق في مركز الجناح الأبيض في مباراة الأبيض أمام المقاولون.

ويخوض الزمالك، مباراة قوية أمام المقاولون العرب المقرر لها غدا الثلاثاء في الجولة الخامسة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستقر نيبوشا على الاستفادة من سرعات ومهارة أوباما في ذلك المركز لتعويض غياب عبد الله جمعة لاعب الوسط.

ويغيب جمعة الذي يعاني من إصابة قوية في الكتف تعرض لها خلال مباراة الاتحاد السكندري السابقة في الجولة الرابعة عشر للدوري، ويغيب على إثرها لمدة 3 أسابيع.

ويختتم الزمالك اليوم الإثنين، مرانه على ستاد القاهرة استعدادا لمباراة الغد، وعقب التدريب يختار الجهاز الفني قائمة الفريق للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المقاولون.

وقال يوسف أوباما في تصريحات لـ”الديوان”، إنه ينتظر الحصول على الفرصة كاملة من الجهاز الفني للزمالك بقيادة نيبوشا، لكنه لن يمانع الانتقال إلى زعيم الثغر حتى يضمن له الاستمرارية في المشاركة.

وأضاف أوباما: “بالطبع أنا سعيد بتمسك نيبوشا بي في الفريق، وأنا التزم بتعليمات الجهاز الفني وسأشارك في أي مركز يطلبه مني ولست ممتعضًا من اللعب في مركز الظهير الأيمن”.

وتابع مهاجم الزمالك، لست غريبًا عن نادي الاتحاد فلعبت له في الموسم الماضي وقضيت موسما كاملا هناك، لكن المفاوضات ستكون مع محلس الإدارة وما سيتفق عليه مع الجهاز الفني سألتزم به.

يذكر أن يوسف أوباما شارك في 5 مبارايات مع الزمالك هذا الموسم ولم يستطع إحراز أي أهداف، لكنه ظهر بمستوى جيد خلال اللقاء الأخير الذي حقق فيه الزمالك فوزًا مستحقًا على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين..

زر الذهاب إلى الأعلى