fbpx
الأخبار

وزير الشباب : أمم أفريقيا بوابة عودة الجماهير للملاعب 

أحمد عادل

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن أستضافة مصر لبطولة أمم أفريقيا حدث عظيم يرسخ أمام العالم أجمع أن مصر مازالت بلد الأمن والآمان وإنها قادرة على تنظيم كافة المحافل الخاصة بالقارة الإفريقية لا سيما المحافل الدولية، مشيرًا إلى أن البطولة ستشهد حضور جماهير كبير لم تشهده مصر منذ سنوات.
وأكد “صبحي”، خلال كلمته في اللقاء المفتوح بقاعة المؤتمرات الكبرى الخاصة بكلية الصيدلة جامعة عين شمس، أن هناك اهتمام كبير من قبل القادة السياسية في مصر بتنظيم كأس الأمم الأفريقية لتخرج بشكل يليق بمصر وشعبها، قائلًا:”نسعى للتنظيم الجيد للبطولة وأمم أفريقيا ستكون بوابة عودة الجماهير للملاعب”.

جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح الذي عقده الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع عدد من طلاب جامعة عين شمس وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى الخاصة بالجامعة.
بحضور كل من: الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور نظمى عبد الحميد، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و الدكتور عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث

زر الذهاب إلى الأعلى