fbpx
الأخبارالحدث

وكيل محلية البرلمان: شهادة وفاة الإرهابيين ستكون على أيدى بواسل سيناء 2018  

وجه النائب أحمد مصطفى عبد الواحد وكيل لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب تحية قلبية لأبطال الجيش والشرطة فى حربهما الناجحة ضد الإرهاب، مؤكدا أن شهادة وفاة جميع الارهابيين على أرض سيناء الطاهرة ستكون على أيدى الأبطال البواسل من قوات إنفاذ القانون من خلال عملية سيناء 2018.

وأعرب عبد الواحد، فى بيان له أصدره اليوم عَن ثقته الكاملة فى قدرة ابطال مصر البواسل من قوات انفاذ القانون على هزيمة الارهاب والارهابيين وتطهير سيناء ومصر كلها من الارهاب وقوى الشر والظلام.

وأكد النائب، أن العالم كله أصبح على وعى وإدراك كاملين بأن مصر قيادة وحكومة وشعبا لن يهدأ لها بال حتى يتم تطهير مصر كلها من دنس ورجس الارهاب وجميع التنظيمات والجماعات الارهابية والتكفيرية، مشيرا ان القضاء على الارهاب والارهابيين الذين لادين لهم ولا وطن لهم اصبح قريبا جدا وستكون عملية سيناء 2018 هى البداية الحقيقية لهزيمة الارهاب فى مصر.

وقال عبد الواحد، إن مصر كلها تقف صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة للبطل الزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والقائد الاعلى للقوات المسلحة وايضا خلف الجيش والشرطة لمواجهة شياطين الارهاب مؤكدا ان الرأى العام المصرى أيقن جيدا ان الرئيس السيسى كان على حق بعد نجاحه فى تسليح الجيش المصرى باحدث المعدات العالمية جوا وبحرا وبرا لأننا أصبحنا فى حالة حرب مع عدو لادين له ولاوطن له ولايعرف الا لغة واحدة وهى سفك دماء الابرياء وتمزيق وإسقاط الاوطان وتشريد الملايين من البشر .

وتابع أن مصر لن تسقط أو تنكسر ابدا طالما كان بها هذا الجيش الباسل والشرطة الوطنية والشعب العظيم والكل يلف حول القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى اصبح الرأى العام العالمى على وعى كامل بانه القائد الوحيد على مستوى العالم الذى كان صادقا فى خطورة ظاهرة الارهاب الاسود وكان صادقا فى مكافحته نيابة عن العالم كله.

زر الذهاب إلى الأعلى