fbpx
أهم الأخبارالأخبار

ياسر قورة : قواتنا المسلحة والشرطة تقتلعان جذور الإرهاب من سيناء

أشاد المهندس ياسر قورة عضو الهيئة العليا ومساعد رئيس حزب الوفد للشئون السياسية والبرلمانية  بالعملية العسكر الشاملة ( سيناء 2018 ) التى تقوم بها القوات المسلحة والشرطة المصرية لاقتلاع جذور الإرهاب والقضاء على قوى الشر فى سيناء .

وقال قورة فى بيان له اليوم  إن قرار التطهير الشامل لمصر من الإرهاب انتظره ملايين من الشعب المصرى للقضاء على أعداء الحياة وإعادة  سيناء من جحيم قوى الشر لافتاً إلى أن الحرب الشاملة التي تقودها قواتنا المسلحة وشرطتنا الباسلة حرب وجود وأن الإرهاب عدو لا يفرق بين طفل ومسن أو بين رجل وامرأة أو بين مسلم أو قبطي.

وأوضح «قورة» أن العملية العسكرية  سوف تمهد الطريق أمام مشروعات  التعمير التنمية  التى تنفذها الحكومة فى سيناء وعودة الاستقرار إلى تلك المنطقة التى شهدت أكثر 90 % من الغزوات التي تعرضت لها مصر على مر تاريخها .

أكد عضو الهيئة العليا للوفد أن التضحيات التى تقدمها قواتنا المسلحة والشرطة المصرية والنصر الذى حققته في 6 أكتوبر وحماية  ثورتي 25 ینایر 2011 و30 یونیو 2013 و ستظل الدرع الواقى والحصن الحصین لمصر ولشعبها الصابر الصامد الداعم لقرارات القيادة السياسية .

وأشار مساعد رئيس حزب الوفد إلى  ثقه المصريين الكاملة  فى قرارات القيادة السياسية متمثلة فى الرئيس عبدالفتاح السيسى و قدرة القوات المسلحة والشرطة المصرية و قوات إنفاذ القانون على هزيمة الإرهاب مهما بلغ عددهم وعتادهم  وتطهير سيناء ومصر كلها من الإرهاب وإفشال مخططات الفوضى والفتنة التي تريد العصف باستقرار الوطن.

وطالب قورة المجتمع الدولي بالقيام بدوره الإيجابي والفعال في فضح الإرهاب بكل صوره والدول الداعمة له لدرء خطره الذي يطال كل دول العالم  وهو الأمر الذي حذر منه الرئيس عبدالفتاح السيسي في خطاباته أكثر من مرة.

وناشد قورة  جميع المصريين اليقظة التامة وإدراك حجم المخاطر والتحديات التي تريد إخضاع مصر وفق مخططاتهم كما حدث ويحدث في بعض الدول.

زر الذهاب إلى الأعلى