fbpx
الأخبارالمحافظات

شخصيات عامة وفنانون بمؤتمر «كلنا معاك من أجل مصر» لدعم السيسي بالشرقية

انتهت منذ قليل، فاعليات مؤتمر الشباب الاول لحملة “كلنا معاك من اجل مصر” والتي نظمتها جمعية من أجل مصر، بقاعة فاستيفال بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية .

جاء ذلك بحضور اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، واللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، والدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى السابق، ورجل الأعمال الدكتور حسن راتب رئيس قناة المحور، والربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر، وعدد من الفنانين والإعلاميين منهم الفنان طارق الدسوقى، والإعلامي علاء بسيوني، والفنان مصطفى كامل.

بدء المؤتمر بكلمة الدكتور محمد سليم المنسق العام للحملة بمحافظة الشرقية، حيث رحب بالحضور وطالبهم بالوقوف خلف الدولة المصرية في هذه المرحلة الحرجة من عمر الوطن والوقوف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والانجازات.

وتحدث الدكتور أحمد علاء مسئول الشباب في الحملة، مطالبا الشباب والفتيات المشاركين بالمؤتمر، بالعمل والاجتهاد وبذل أقصى جهد ممكن لرفع اسم مصر عاليا، قائلا: نؤيد الرئيس بدون مجاملة فالرئيس اختار الطريق الصعب للنهوض بالدولة المصرية والعبور بها من عنق الزجاجة ولم يخشى لومة لائم في ذلك، فكل ما يصبوا إليه إبتغاء مرضاة الله ومصلحة هذا الوطن.

وتم عرض فيلم تسجيلي لمدة 30 دقيقة يتضمن مقاطع لاهم الانجازات التي تمت على ارض الواقع منذ ان تولى الرئيس مهمته حتى الآن.

ثم تحدث اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية قائلاً: أن هناك مخططات تحاك ضد الدولة المصريه بهدف افشالها واسقاطها مخاطبا الشباب المشاركين والاعلاميين بتوعية الشعب المصري بمخاطر تهديدات الأمن القومي المصري والتي لخصها في عنصرين الاول هو الإرهاب والثاني يتمثل في الأزمات الاقتصادية وما يتبعهما من مخاطر تهدف في طياتها اسقاط الدولة المصرية.

وشدد محافظ بطلة الجمهورية في السباحة للإعاقات الحركية لبحث إمكانية تخصيص مصعد ومهبط بالمحلات التجارية لذوي الشرقية، على أهمية التوعية لتثبيت أركان الدولة المصرية، وحمايتها من التفتييت وحذر من الأزمات الاقتصادية التي تتعمد دول وقوى خارجية إدخال مصر فيها، وعلى رأسها ضرب السياحة وإسمترار العمليات الارهابية بهدف انهاك الدولة واستغلالها سياسيا واقتصاديا لتشوية صورة الدولة المصرية .

وفي ختام كلمته دعا الشباب المشارك للوقوف خلف القيادة السياسية وإحباط مخططات افشالها، والعمل بكل جهد في جميع المجالات لتحقيق التنمية وإستكمال مسيرة الانجازات التي بدات منذ 3 سنوات ، وإختتم المحافظ كلمته بـــ تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر .

وعلى هامش اللقاء تم الرد على عدد من اسئلة واستفسارات الشباب، وإستجاب اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية لمطلب، اللاعبة هند حازم الإحتياجات الخاصة و ذلك بالتنسيق مع أصحاب المحال التجارية مراعاة لظروفهم و إستجابة لرغباتهم .

و أكد محافظ الشرقية، على أن عام 2018 عام ذوي الإحتياجات الخاصة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي إيماناً بدور ذوي الإحتياجات الخاصة في المجتمع .

كما وعد محافظ الشرقية، بدراسة مطلب البطلة هند بإقامة نادي لذوي القدرات الخاصة في حالة توافر أرض بمدينة الزقازيق لإقامة النادي عليها .

كما قام عدداً من ذوي الإحتياجات الخاصة، بتوجيه الشكر و التقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي لتخصيص عام 2018 عاماً لذوي الإحتياجات الخاصة .

بواسطة
محمد زكى ومحمود توفيق
زر الذهاب إلى الأعلى