fbpx
المحافظات

ضبط 143 كيلو لحوم فاسدة وتحرير 86 قضية تموينية بأسيوط

ضبطت مباحث التموين بأسيوط 143 كيلو لحوم  غير صالحة للإستخدام الأدمي في حملة على الأسواق بمراكز المحافظة ، كما تم تحرير 86 قضية تموينية متنوعة خلال يوم .

وقال العقيد أحمد أنور مدير إدارة مباحث التموين بأسيوط إنه تم تحرير 86 قضية تموينية خلال يوم لمخالفات تموينية متنوعة منوهًا إلى أن المحاضر التي تم تحريرها تضمنت محاضر ما بين تجميع إسطوانات بوتاجاز منزلية وبيع لحوم ومشتقاتها غير صالحة للإستخدام وبيع سجائر بأزيد من الاسعار وإدارة منشأة بدون ترخيص.

وأضاف مدير مباحث التموين أن بيان المضبوطات كان«  17 إسطوانة بوتاجاز منزلية و143 كيلو من لحوم ومشتقاتها منتهية الصلاحية و100 كيلو أسمدة مدعمة».

وأشار أنور إلى أنه بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا بالوقائع وإعترفوا بصحتها كما نسب للمتهمين مخالفتهم للقانون رقم 109 لسنة 1980 والقانون رقم 281 لسنة 1994 والقانون رقم 163 لسنة 1980 وتم التحفظ على المضبوطات على ذمة تصرفات النيابة.

جاء ذلك بناء على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بضرورة إحكام الرقابة على الأسواق وإستمرار الحملات التموينية لمنع الاتجار في السلع المدعومة بالسوق السوداء ومحاربة الغش التجارى والتلاعب بالاسعار.

 

بواسطة
سمية حمزة
زر الذهاب إلى الأعلى