fbpx
الرياضة

حمدي النقاز يفجر مفاجأة: خلاف مادي قد يعطل انتقالي للزمالك.. «فيديو»

فجر حمدي النقاز ظهير النجم الرياضي الساحلي، مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدًا أنه لم يحسم انضمامه رسميا للزمالك وأن لديه عدد من العروض للانتقال لأندية أوروبية بخلاف عرض نادي الزمالك المصري.

وأضاف النقاز في تصريحات ببرنامج المدرج عبر فضائية dmc مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، أن الزمالك لم يقدم له عرض مادي مغري مشددًا على أنه طرح مطالبه المادية على النادي المصري وينتظر ردهم الرسمي عليها غدًا.

وشدد النقاز، على أنه ينتظر رد الزمالك غدًا وفي حال عدم رد مسؤولي الأبيض عليه سيحول وجهته ويبحث العروض الأوروبية الأخرى المطروحة عليه.

وأتم النقاز، أن الزمالك أتم كل الاتفاقات مع النجم الساحلي ولكن لم ينهي اتفاقه معه شخصيًا بشأن الأمور المادية وهو مايعطل اتمام الصفقة حتى الآن.

واتفق الزمالك، على حسم الصفقة مع النادي التونسي مقابل 700 ألف دولارعلى قسطين، سيتم دفع مبلغ 500 ألف دولار أولا على أن يدفع الأبيض 200 ألف دولار بعد شهرين.

في المقابل، يحصل حمدي النقاز على سيحصل اللاعب على راتب 300 ألف دولار في الموسم على أن يكون عقده ممتدا لمدة 4 سنوات لكن الأمور لم تحسم بعد، لتبلغ قيمة الصفقة في السنوات الأربعة مليون و900 ألف دولار، أي ما يعادل 32 مليون جنيه مصري.

وكان النجم الساحلي قد رفض الحصول على مبلغ التعاقد على قسطين قبل أن يتراجع في ظل رغبة اللاعب في الانضمام لصفوف الزمالك.

وقضى النقاز نصف الموسم مع فريقه التونسي حيث لعب 10 مباريات صنع خلالها هدفين في الدوري التونسي.

على الجانب الآخر، كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل التعاقد مع إيهاب جلال، المدير الفني السابق لنادي إنبي، والذي تولى المهمة الفنية للقلعة البيضاء خلفًا للمونتينجري نيبوشا يوفوفيتش، الذي رحل لتراجع نتائج الفريق.

ورحب رئيس الزمالك ، بالجهاز الفني الجديد لفريق الكرة بقيادة إيهاب جلال ومعاونيه بعد التوقيع على عقودهم، بحضور إسماعيل يوسف عضة مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، وحازم ياسين أمين الصندوق.

وتمنى مرتضى للمدير الفني الجديد، النجاح والتوفيق في تولي الإدارة الفنية للفارس الأبيض وتحقيق نتائج جيدة والعودة للانتصارات خلال المرحلة المقبلة، خاصة أن نتائج الفريق سلبية في الفترة الأخيرة وتراجع إلى المركز الخامس في الدوري.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى