fbpx
الرياضة

إيهاب جلال يرفض استثناء أي لاعب من مران الزمالك.. وتدريبات خاصة للأساسيين في القمة

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانهم اليوم الثلاثاء، بقيادة الجهاز الفني والمدير الفني إيهاب جلال استعدادا لمباراة الإنتاج الحربي فى الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك جميع اللاعبين في المران اليوم، حتى الذين خاضوا مباراة الأهلي مساء أمس، حيث أدى اللاعبون الذين شاركوا فى مباراة الأهلي أمس مرانا استشفائيا، بينما خاض باقي اللاعبين مرانا قويا تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفنى للفريق.

وكان الزمالك قد تلقى هزيمة قاسية أمام غريمه التقليدي الزمالك في القمة 115 بنتيجة 3-0 في المباراة الأول التي يقودها إيهاب جلال مع الزمالك.

ويسعى جلال لتصحيح الأخطاء الدفاعية في الفريق قبل بداية الدور الثاني في محاولة لتعويض فارق النقاط الهائل مع فرق المقدمة حيث يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 28 نقطة وبفارق 11 نقطة عن الأهلي المتصدر، والذي يملك مباراة مؤجلة مع المقاولون العرب.

أهداف الأهلي جاءت عن طريق مؤمن زكريا في الدقيقة الثانية من المُباراة، وذلك بعد ارتباك في دفاع الزمالك استغله وليد سليمان، جناح النادي الأهلي، فانطلق بسرعته من الجهة اليمنى، ويُمررها لمؤمن زكريا والذي سددها في المرمى، عبد الله السعيد ضاعف النتيجة في الدقيقة 42 بعد تنفيذه بنجاح لركلة جزاء، ليأتي دور وليد أزارو ليجعل النتيجة ثلاثية نظيفة في الدقيقة 53.

الزمالك أهدر فرصة لتعديل النتيجة في الدقيقة 33، حينما كانت النتيجة تقدم الأهلي بهدف، وذلك حينما لم يفلح باسم مرسي تسديد ضربة جزاء تحصل عليها فريقه بنجاح، وقبل النهاية بعشر دقائق زادت متاعب الزمالك بعد أن طرد الحكم محمد إبراهيم قائد الزمالك.

وأشاد حُسام البدري، المُدير الفني لنادي الأهلي ، بأداء لاعبيه خلال مُباراة القمة ضد نادي الزمالك، والتي انتهت بأداء رائع، ونتيجة كبيرة.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى