fbpx
أهم الأخبارالحدثتوك شو

بالفيديو..النعيمي: قطر اشترت أسلحة بـ40 مليار دولار في 2017

كشف الدكتور علي النعيمي الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين، أن النظام القطري بقيادة تميم بن حمد الداعم للإرهاب في الشرق الأوسط عقد صفقات شراء أسلحة في 2017 بـ 40 مليار دولار من أمريكا وفرنسا وبريطانيا وغيرها من الدول.
وأوضح “النعيمي” خلال مقطع فيديو عرضته فضائية “إكسترا نيوز” مساء اليوم الجمعة أن قطر وقعت عقود شراء أسلحة خلال العام الماضي ان النظام القطري عمل على التسليح بأموال الشعب القطري ولا يعبأ بمصالح الشعب القطري لافتا إلى أن النظام القطري دعم الجماعات الإرهابية بمليارات الدولارات تحت سيطرة القيادات الإخوانية أمثال عزمي بشارة وشراء المنصات الإعلامية للجماعات الإرهابية من أجل نشر الفكر المتطرف للجماعات الإرهابية لدعم الارهاب وزعزعة استقرار المنطقة وهدم الدول العربية”.
وتساءل “النعيمي” هل يستطيع النظام القطري تشغيل هذة الأسلحة التي اشتراها في العام الماضي قائلا: إن كل الخبراء يؤكدون استحالة فعل ذلك والدليل على ذلك ان النظام القطري لم يستطع تشغيل الطائرات التي اشتراها من قبل.
وتابع أن جميع الطيارين القطريين المتدربين على طائرات الرافال فشلوا جميعًا وأعلنت الشركة الفرنسية فشل جميع الطيارين في قيادة الطائرات الرافال.

زر الذهاب إلى الأعلى