fbpx
أهم الأخبارالأخبار

صلاح حسب الله بمؤتمر “انزل شارك”: من يعتقد أن المعركة محسومة للسيسي “واهم”

قال صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قدم مصلحة الوطن على حياته، ووضع كفنه على يده، وتقدم ليلبي نداء الوطن والشعب في 30 يونيو.

وأضاف “حسب الله”، خلال المؤتمر الذي تنظمه نقابة المهن التعليمية، برئاسة خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، ظهر اليوم السبت، تحت عنوان مؤتمر “انزل شارك.. مصر الأهم”، بمقر النقابة العامة بالجزيرة، وذلك لدعم الرئيس السيسي، لفترة رئاسية ثانية، أن المؤتمر جاء بهدف الحث والدعوة للمشاركة في التصويت أيام الاقتراع من أجل مصر.

وأكد أن من يعتقد أن المعركة منتهية ومحسومة للرئيس السيسي، فهو واهم، مشيرا إلى أن ذلك آخر ما يهدد الدولة المصرية، وطالب باحتشاد الملايين أمام اللجان والحث على الخروج لأن البلد تحتاج الجميع.

ولفت إلى أن الحكاية ليس حكاية رئيس وإنما حكاية وطن مستهدف وكان معرضا للاختطاف ومخططا له مصير يشبه سوريا واليمين، مشيرًا إلى أن المعلمين عليهم أمانة وهي التأثير على الناس والحشد للمشاركة في الانتخابات.

وأكد أن المشاركة في الانتخابات رسالة وتحية وسلام ليس للرئيس السيسي، وإنما لدماء الشهداء التي سالت وتسيل كي نعيش في أمن وأمان، وطالب بالرد على من يردد بوجود غلاء إن الأمن أهم من أي شيء، وأن البلاد تحتاج لجيش قوامه 104 ملايين.

وكان صلاح حسب الله، ختم كلمته بالهتاف “تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر”، موضحا أن مصر تحيا برئيسها وقواتها المسلحة وشرطتها وشعبها.

زر الذهاب إلى الأعلى