تقارير وتحليلات

تقرير.. نجوم في المقاصة.. فاشلون في الأهلي

الثلاثاء 2018-12-04 6:12 م

كتب أحمد نادر
اقترب النادي الاهلي من التعاقد مع محمود وحيد لاعب نادي مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .
وفشل معظم الاعبين الذين انتقلوا من نادي مصر المقاصة للمارد الاحمر فى الفترة الأخيرة لم يقدموا المردود الجيد منهم مع القلعة الحمراء.
ويرصد لكم “الديوان الرياضي” 6 لاعبين انضمو للاهلي من مصر المقاصة ولكن فشلو في اثبات نفسهم داخل جدران القلعة الحمراء.
1_ هشام محمد
أنضم هشام محمد لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي من مصر المقاصة لمدة خمسة مواسم مقابل تسعة ملايين جنيه مصري لنادي مصر المقاصة، ولكن لم يقدم المردود الجيد داخل القلعة الحمراء حتى الان ولم يظهر بالشكل الذي يليق بمكانة النادي الاهلي وجماهيره.
2_ أحمد الشيخ
تالق احمد الشيخ في نادي مصر المقاصة بعد جلوسه كثيرا علي دكة بدلاء الاهلي خاصة فىولاية الهولندى مارتن يول ليخرج معاراً لفريق المقاصة قبل أن يقرر الأهلى عودته مرة أخرى في فترة ولاية حسام البدري فى الأنتقالات الصيفية الماضية ولكن بعد عودته مرة اخري للاهلي فشل في اثبات نفسه ومازال اللاعب يعاني ولم يقنع مسئولي الاهلي ولا جماهير المادر الاحمر.
3_ أوسو كونان
خطف المهاجم الايفوارى أوسو كونان الأنظار مع مصر المقاصة واستطاع سحب البساط من تحت أقدام مهاجمين كبار لينضم لأهلى ، ولكنه فشل فى تقديم نفسه بشكل جيد مع الأحمر ورحل عن الفريق بعد موسم واحد.
4_ حسين السيد
حسين السيد الظهير الأيسر للنادي الأهلى الذى قدم مردود جيد مع فريق مصر المقاصة ليحصل الأهلى على خدماته ولكنه فشل فى حجز مكان بالتشكيلة الأساسية للأحمر ورحل معارا الي الدوري السعودي .
5_ ميدو جابر
ميدو جابر كان احد الركائز الاساسية ولفت الأنظار بشكل ملحوظ مع فريق مصر المقاصة لينتقل للأهلي الموسم الماضي ولكنه عجز عن إثبات نفسه بالقميص الأحمر .
6_ عمرو بركات
ظهر بركات بشكل مميز للغاية مع فريق مصرالمقاصة ورحل بعدها الى فريق ليرس البلجيكى ويعود للقلعة الحمراء فى الانتقالات الشتوية الماضية، ويفشل أيضا فى النجاح مع المارد الأحمر.
الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق