أخبار النواديأهم الأخبار

3 مدربين مرشحين لخلافة كارتيرون في الأهلي

الأربعاء 2018-11-21 2:18 م

كتب أحمد نادر
يعيش الفرنسي باتريك كارتيرون، المدير الفني لنادي الأهلي أيامه الأخيرة داخل القلعة الحمراء بعد الفشل في التتويج بدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي والهزيمة بثلاثية نظيفة في “رادس ” لتخرج أصوات من داخل النادي الأهلي تطلب بإقالة الفرنسي كارتيرون، بعد الأداء المخيب للأمل منذ التعاقد مع المدرب.
ويرصد ” الديوان ” في السطور التالية ثلاث مدربين مرشحين لخلافة كارتيرون لتدريب الأهلي بعد لقاء الوصل الإماراتي فى البطولة العربية.
على ماهر 
أصبح على ماهر،  المدير الفني السابق لفريق سموحة،  أحد أقرب الأسماء المرشحة لخلافة كارتيرون فى الأهلي، بعد الأداء المميز للمدرب الشاب  مع الاسيوطي سبوت في الموسم الماضي وسموحة في الموسم الحالي، وأصبح ماهر مطلب الجميع داخل القلعة الحمراء فى حالة الاعتماد على المدرب المصري .
عادل عبدالرحمن 
بينما ينادي البعض على تولي محمد يوسف، المسؤلية الفنية للأهلي خلفا لكارتيرون ، مع تصعيد عادل عبدالرحمن، مدرب عام للأهلي،  لنهاية الموسم الحالي،  وبعدها يبحث النادي على مدرب اجنبي على مستوي القلعة الحمراء يكون قادر على النهوض بالفريق والعودة من جديد للبطولات .
مختار مختار 
دخل مختار مختار، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، دائرة الترشيحات لخلافة الفرنسي كارتيرون في الأهلي، خاصة بعد نجاحات المدرب المخضرم مع فريق ” العجلات الحربية ” فر الموسم الحالي والنتائج القوية التي وضعت الفريق فى منافسة الكبار فى الدوري المصري.
الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق