أخبار النواديأهم الأخبارالبطولات

كارتيرون: سعيد بالفوز وسنحصد اللقب الإفريقي من رادس وأخشى على لاعبي الاهلي من سلوك الترجي

السبت 2018-11-03 11:01 ص

كتبت – آية جابر:
أبدي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بالفوز على نظيره الترجي التونسي  بثلاث أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل علي استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية  بدوري أبطال إفريقيا.
وقال كارتيرون خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب اللقاء:  “أوجه الشكر للاعبين علي الأداء، والإصرار على تحقيق الفوز أمام منافس عنيد”.
وتابع:  “مبروك للفريق والجماهير و فخور بالاداء اليوم و حققنا نتيجة جيدة و مازالت هناك ٩٠ دقيقة بتونس يجب أن نستد لها جيداً”.
وواصل: ” أحمد فتحي خضع لإختبار طبي و أثبتت معافاته بشكل تام من الإصابة، ولكن خاطرنا بمشاركته لانها مباراة نهائي وتعد أهم مباريات الموسم”.
أوضح: ” كان هناك سلوك عنيف و غريب و مهين من لاعبي الترجي لنا و تعرضت انا شخصياً للضرب من أحدهم اثناء المباراة، غابت عنهم الروح الرياضية اليوم و أخشى أن تكون حرب أهلية في المدرجات والملعب برادس”.
وكشف كارتيرون: ” تحدثت مع اللاعبين قبل انطلاق المباراة أمام الترجي، أن النهائي ليس مقسم علي مباراتي، وإنما هو مجرد شوطين فقط”.
وأكمل: “ضربة الجزاء علي الأهلي كنا نعلم أنها صحيحة، ولذلك لم نطالب الvar لثقتنا بالحكم، ولا اهتم بالبعض الذين ينتقدوا التحكيم، فلا يوجد شئ،بعد تقنية الVar، التحكيم في رادس، ليس مشكلة، بالنسبة لي”.
وأتم  كارتيرون: “كان هناك ٧٠ الف بالمدرج قاموا بدورهم ع اكمل وجه اليوم والفوز هو هدية لهم”.
الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق