fbpx
أهم الأخبارالرياضة

محمد النني يعود للتشكيلة الأساسية لـ آرسنال في ديربي لندن أمام توتنهام

يخوض العملاق الإنجليزي آرسنال الذي يلعب في صفوفه المصري محمد النني مواجهة من العيار الثقيل، في الثانية والنصف مساءً عندما يحل ضيفًا على فريق توتنهام في افتتاح مباريات الأسبوع السابع والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد محمد النني، لاعب المنتخب الوطني والمحترف بصفوف آرسنال ، من جديد لتشكيل أرسنال في زيارة ويمبلي لمواجهة توتنهام، بعدما غاب عن المباراة الماضية أمام ايفرتون والتي شهدت فوز المدفعجية 5-1.

وحصل الفرعون المصري على جائزة أفضل لاعب في فريق المدفعجية خلال شهر يناير الماضي باختيار الجماهير، ويعيش حالة معنوية رائعة مع فريقه.

وأعلن الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لفريق آرسنال عن تشكيل فريقه للمواجهة، والذي ضم المصري محمد النني، وجاء كالتالي:

حراسة المرمى: بيتر تشيك

خط الدفاع: هيكتور بيليرين – لوران كوتسيلني – شكودران موستافي – ناتشو مونريال

خط الوسط: محمد النني – جاك ويلشير – جرانيت تشاكا

خط الوسط الهجومي: مسعود أوزيل – هنريك مخيتاريان

خط الهجوم: بيير إيميريك أوباميانج
ويمني أرسنال نفسه بالفوز في الديربي كما حدث في الدور الأول حين اصطاد السبيرز في ملعب الإمارات وفاز بنتيجة 2-0، بهدفي شكوردون موستافي والراحل إلى مانشستر يونايتد أليكسيس سانشيز.

ويحتل آرسنال المركز السادس برصيد 45 نقطة بفارق 4 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس الذي يسعى لتوسيع الفارق مع مطارده على أخر المقاعد المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

وفي حالة الفوز سيرفع أرسنال رصيده إلى 48 نقطة، وهو ما يمنحه فرصة تقليص الفارق مع توتنهام إلى نقطة واحدة، وإن كان سبقى كما هو في المركز السادس في كل الأحوال مهما كانت النتيجة.

محمد النني يتحدث عن صفقتي مختاريان وأوباميانج وأهمية أوزيل في أرسنال

كتب
محمد المكاوي
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق