fbpx
أهم الأخبارعربي وعالمي

«هنية»: «القدس» مقبرة المؤامرات

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، إن الإرهاب هو المحتل والشعب الفلسطيني يريد الحرية، مؤكداً أن الشعب الفلسطيني يتقدمه مثل الشهيد أبو ثريا شعب منتصر، والشعب الذي قاد المقاومة فيه شيخ مقعد كالشيخ أحمد ياسين هو شعب منتصر.
وتابع – خلال مراسم تشييع جثمان الشهيد المقعد إبراهيم أبو ثريا، أن شعب فلسطين يقاتل من أجل القدس وإسقاط قرار الإدارة الأمريكية، مؤكداً أنه لا يوجد كائن على وجه الأرض يستطيع أن يغير حقيقة أن القدس فلسطينية، وواثقون بنصر الله في هذه المعركة، لأن القدس هي مقبرة المؤامرات، وذلك بحسب ما ذكرته «مركز الإعلام الفلسطيني».
وأضاف أن القدس رافعة خافضة، ترفع من وقف معها وتخفض من خذلها، مشيراً إلى أنه لا تنازل عن القدس الموحدة، لا شرقية ولا غربية ، فهي آية من القرآن لن يمر عليها المسلمون كما مرّوا على بلدان تركوها ومضوا.
وكانت أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد 4 فلسطينيين، و374 مصابًا، بينهم 6 في حالة خطيرة، خلال المواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في قطاع غزة، والضفة، والقدس.
يذكر أنه حدثت مواجهات عنيفة بين الفلسطينيين، وقوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس، احتجاجاً على إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مدينة القدس عاصمة إسرائيل.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق