fbpx
الرياضة

الإسماعيلى يؤجل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد

قرر النادى الإسماعيلى تأجيل انطلاق فترة الاعداد للموسم الجديد، لثانى مرة على التوالى حيث كان من المقرر أن تنطلق فترة إعداد الدراويش السبت الماضى ليتم تأجيلها لغداً الخميس قبل أن يتم تأجيلها مرة أخرى للسبت المقبل بعد اعتذار إيهاب جلال المدير الفنى للفريق عن تمديد تعاقده مع القلعة الصفراء.

أكد على أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية للإسماعيلى، أن إيهاب جلال وجهازه المعاون كان لهم دور فعال وكبير بالتعاون مع اللجنة الفنية فى الخروج من الفترة العصيبة التى مر بها الفريق، واستعادة الانتصارات وثقة اللاعبين فى أنفسهم من جديد.

وأضاف أبو جريشة : “إيهاب جلال مدرب كبير ومحترم للغاية، وله منا كل تقدير واحترام ونشكره على ما قدمه من جهود كبيرة لتطوير الفريق للأفضل ولم يحدث بينه وبين اللجنة خلاف واحد يذكر كما ردد البعض”.

وتابع: “غياب التواصل المباشر فى الفترة الأخيرة بين اللجنة وبين الجهاز الفنى أحدث بعض اللغط وساهم فى غياب الرؤية بين الطرفين والذى أدى بدوره لطول فترة التفاوض إلا أننا رغم ذلك علاقتنا به مميزة للغاية، واعتقد أن الجهاز الفنى رأى حجم الحب الجماهيرى وتمسكهم به مثلما تمسكت اللجنة الفنية والإدارة بالجهاز وقدمت كل المطلوب، إلا أن الأخير لديه وجهة نظره نحترمها ونقدرها بدون أدنى شك”.

واسترسل فاكهة الكرة المصرية: “جارٍ الآن التفاوض مع أكثر من مدرب وسيتم الاعلان بشكل رسمى عن اسمه خلال الايام القليلة المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى