fbpx
أهم الأخبارالمحافظات

الاورمان ومحافظ بنى سويف يفتتحان قرية ابراهيم نجيب بعد تطويرها

سماح سعيد
افتتح المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف يرافقه المهندس علاء فكري رئيس مجلس ادارة شركة بيتا ايجيبت وقيادات جمعية الأورمان قرية ابراهيم نجيب مركز أهناسيا بمحافظة بني سويف بعد تنميتها واعادة اعمارها بالتعاون بين شركة بيتا ايجيبت وجمعية الأورمان.
وأعرب المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف عن سعادته بمشاركة الأهالي فرحتهم بمنازلهم الجديدة لافتا الى أهمية المشاركة المجتمعية باعتبارها مفتاح التطور.
وأشار الى تحقيق التناغم والتضافر بين جميع الجهود لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من الأنشطة التنموية التي يقوم بها المجتمع المدني
وأكد الاستاذ محمود فؤاد نائب مدير عام جمعية الأورمان أن تطوير القرية واعادة اعمارها يأتي في اطار مشروع جمعية الأورمان الانساني الرائد لتنمية القرى الأكثر احتياجا بالتعاون مع المؤسسات الاقتصادية الكبرى .
وأشار فؤاد الى أن القرية تم بها اعادة اعمار وتأهيل عدد (37) منزل  وتسليم عدد (24) مشروع صغير وتسليم مساعدات زواج لعدد (24) فتاة يتيمة.
ومن جانبه أشاد المهندس علاء فكري رئيس مجلس ادارة شركة بيتا ايجيبت بالتعاون مع جمعية الأورمان لصالح دعم الشرائح الأكثر احتياجا موضحا أن هذا التعاون يأتي في اطار المسئولية المجتمعية لشركة بيتا ايجيبت.
زر الذهاب إلى الأعلى