fbpx
المحافظات

الدفع بالمعدات والأطقم ومتابعة أعمال كسح مياه الأمطار المتراكمة بمراكز وقري البحيرة (صور)

البحيرة – عصام النجار

وجة اللواء هشام آمنة محافظ البحيره بإستمرار رفع درجات الإستعداد داخل الوحدات المحلية وإستمرار متابعة أعمال رفع مياه الأمطار من كافة المناطق ومتابعة كافة الأعمال بشتى القطاعات .

ونتيجة للتحذيرات الإستباقية بالتأهب المستمر وفور سقوط الأمطار الغزيرة التى شهدتها بعض مراكز المحافظة اليوم .

قامت الوحدات المحلية التى شهدت سقوط أمطار وخاصة إدكو ورشيد وكفر الدوار والمحمودية على الفور الدفع بالمعدات الخاصة بالتعامل بأماكن تراكمات مياة الأمطار وتصريفها بمعظم الشوارع والعمل على تخفيف الآثار الناجمة عنها .

وفى ذات السياق تقوم الوحدات المحلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية بالمتابعة الدورية للتأكد من جاهزية كافة المعدات اللازمة والأطقم مع إستمرار أعمال تطهير صفايات وخطوط صرف المياه .

كما تم تكثيف أعمال تطهير الترع والمصارف وكافة المجاري المائية ومراجعة المناسيب أولاً بأول ومراجعة جميع محطات الصرف، ومراجعة المعديات والمراكب النيلية العاملة كل في نطاقه ووقف المخالف منها وإتخاذ ما يلزم من إجراءات لحماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة مع التأكيد على وقفها حال قيام الرياح والأمطار .

بالإضافة إلى متابعة كابلات الضغط العالي المنخفض والإنارة العامة ومراجعة كافة الأعمدة والأسلاك والمحولات الكهربائية وسرعة إتخاذ اللازم بإجراء الصيانة حفاظاً على الأرواح والممتلكات ومراجعة أعمال إنارة الطرق والكباري والمزلقانات والمعابر

زر الذهاب إلى الأعلى