fbpx
منوعات ونجوم

الفنانة نهال عنبر تشيد بالتطوير الكبير بماسبيرو والدولة اهتمت بالفن سواء في مجال السينما أو الدراما

كتبت _ دعاء راجح

أشادت الفنانة نهال عنبر، بالطفرة الكبيرة والتطوير غير مسبوق الذي يشهدة التليفزيون المصري من المحتوي الهادف الذي يقدم والبرامج المختلفة والمتنوعة في شتى المجالات سواء فن أو رياضة أو رسالة إعلامية ذو هدف إنسانى وغيرها.

وأكدت الفنانة نهال عنبر خلال تصريحات صحفية اليوم ، أن عودة التليفزيون المصرى بالشكل الجديد يليق بالدولة المصرية ، حيث أنه منبر مهم جدا ، ورجوع المواطن المصري له بقوة بعد أن توجه الي الإعلام الغربي والخاص و كانت أمنية من أمنياتنا خاصة أننا تربينا وترعرعنا عليه، واستطاعت الدولة تحقيقه الفترة الأخيرة من خلال تطوير المحتوى والديكورات الخاصة بالبرامج مثل برنامج “التاسعة مساء” تقديم الإعلامي المتميز وائل الإبراشى وغيرها من البرامج التي يتم تناولها داخل مبنى ماسبيرو، وأنا على يقين بأن التطور ما زال قائم وستشهد الفترة المقبلة تطور أكثر وأكثر.

وتابعت: الدولة أيضًا اهتمت بالفن سواء في مجال السينما أو الدراما، فأصبحت المسلسلات حاليًا تقدم بفكر جديد وبشكل جديد أمثال المسلسلات ذو الـ 10 حلقات التى تقدم على منصة watch it، كما يتم تقديم مسلسلات الـ 60 حلقة، والمميز أكثر أيضًا بأن المسلسلات لا تقدم في موسم واحد كما في السابق ولكن في أي وقت.

وأشارت إلى أن الدولة استطاعت أن تبهرنا مؤخرًا من خلال الاعمال الوطنية المتعلقة بحياة شهداء الجيش والشرطة والتي بدأت منذ مسلسل “كلبش” مرورا بفيلم “الممر” وأخيرا مسلسل “الاختيار” الذى كان بمثابة مفاجأة لنا من حيث التمثيل والإخراج والأداء وتكاليف الإنتاجية ومشاركة من جيشنا العظيم، فجميعنا نفتخر بما تم تقديمه.

واختتم حديثها، الدولة أصبحت تضع يدها في كل شيء من أجل تطويره وإصلاحه حتى في الشارع المصرى الذى يلمسه أفراد الشعب المصرى، وأصبحت التكنولوجيا مسيطرة على كل المجالات.

زر الذهاب إلى الأعلى