fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

عبدالعظيم…مرتكبي حادث المنيا خوارج ومجرمون

كتبت – إيمان حسن:

قال المهندس مصطفى عبد العظيم ،رئيس حزب الامل والعمل،  أن مرتكبى العمل الإرهابى الجبان علي الإخوة الأقباط بالمنيا مجرمون تجردوا من أدنى معانى الإنسانية،  وهم بعيدون كل البعد عن تعاليم الأديان التى تدعو إلى التعايش والسلام ونبذ العنف والكراهية والإرهاب،  وتجرم قتل الأبرياء والآمنين.

جاء ذلك في تصريحات له اليوم السبت، مشددًا على أن استهداف الإرهاب للمصريين لن يزيدهم إلا إصرارًا وعزيمة على المضى قدمًا صفًا واحدًا فى الحرب على الإرهاب، موضحا إن هذه الجريمة هى رسالة أخرى إلى المجتمع الدولى تؤكد طبيعة الارهابيين الذين تواجههم مصر، كما تؤكد ضرورة التجاوب مع دعوات مصر المتتالية للتكاتف الدولى لملاحقة الإرهاب وممولية ومسانديه الذين يوفرون له التمويل ولعناصره وقادته .

واضاف ” عبد العظيم ” أن هؤلاء الخوارج يريدون لنا الشر دائمًا ردًا على نجاح الدولة فى إرساء الأمن والقضاء على رؤوس تكفيرية وإرهابية على مدار السنوات الماضية والتى تتعاون مع أطراف خارجية ولكن إرادة المصريين وصمود الشعب المصرى أقوى من تلك الاستهدافات الإرهابية ولن تنال من عزيمتنا ووحدتنا واستقرارنا وأمنن.

وأكد رئيس حزب الامل والعمل ، إن هذه الجريمة التى اقترفتها مجموعة إرهابية آثمة، تضاف الى السجل البشع لهذه المجموعات التى لاتراعى حرمة الحياة لطفل أو امرأة، أو متعبد فى طريقة الى صلاة.

زر الذهاب إلى الأعلى