fbpx
الحوادث

علاقة “جوا الدرة”.. خانته مع خطيب ابنتهما وقتلته ..وسألها بتعملي ايه هنا ..بدور علي الارنب

كتب_أحمد عادل

يقضي أغلب ساعات يومه في عمله الشاق على توكتوك ليوفر احتياجات أسرته، ويعود في نهاية يومه بعد منتصف الليل محملًا بما طلبته زوجته من طعام وفاكهة، الزوجة لم تكن سندًا لزوجها لمعاونته على سد رمق أبنائه الثلاثة، خاصة وأنه لا يملك من حطام الدنيا سوى توكتوك يعمل عليه أغلب ساعات يومه، بل كانت شوكة في ظهره بعدما أطلقت العنان لشهوتها ووصل بها الأمر إلي إقامة علاقة غير مشروعة مع خطيب ابنتها.

علي مدار عامين استمرت العلاقة الآثمة بين الزوجة الأربعينية الخائنة وعشيقها الشاب العشريني داخل منزل الزوجية، وعطلت تلك العلاقة إتمام زواج ابنتها، واستمر الوضع قائمًا حتى قرر العشيقان نقل علاقتهما المحرمة إلى إحدى الحقول القريبة ليكسرا حالة الملل، وكانت هي المرة الأولى والأخيرة وعقب انتهائهما من ممارسة المتعة المحرمة، فوجئت الزوجة بتصادف سير زوجها بدراجته النارية من قطعة أرض مزروعة بالذرة فتسرب الشك إلى صدر الزوج “مسعود” 47 سنة وسأل زوجته: “بتعملي إيه هنا مع محمد”، فأسرعت الزوجة بالرد: “كنت بدور على أرنب هرب من البيت في الزراعات” بحسب التحقيقات.

استشعرت الزوجة أن زوجها اكتشف سرها مع خطيب ابنتها فأعدت خطتها للتخلص منه بمعاونة عشيقها وصديقه الذي اصطحب الزوج إلى ضفاف بحيرة قارون القريب من منزل الأسرة في مركز إبشواي، وانهال “محمد “على رأسه ومعه صديقه ضربا بالشوم حتى فارق الحياة، ثم قيداه بالحبال وتركاه على ضفاف بحيرة قارون، وحاولا إيهام رجال المباحث بأن الدافع وراء القتل هو السرقة وفرا هاربين من مكان الجريمة.

انكشفت تفاصيل الجريمة بعد العثور على جثة سائق يدعى “مسعود.أ” 47 سنة سائق توك توك مقيم بقرية الخلطة، قارون، مركز يوسف الصديق مقيدة الأيدي ومهشمة الرأس وغارقة في الدماء على شاطئ بحيرة قارون.

وبسؤال الزوجة حاولت فى البداية تضليل ضباط البحث بأن 3 أشخاص حضروا للمنزل وطلبوا من زوجها توصيلهم بالتوك توك إلى إحدى القرى على بحيرة قارون وأنها لم تتعرف على شخصيتهم.

وأفادت تحريات كذب أقوال الزوجة وان الزوجة هى المخطط الرئيسي للجريمة؛ حيث تربطها علاقة آثمة مع خطيب ابنتها «محمد.ع» ( 22 سنة ) منذ عامين، وأن زوجها شاهدهما داخل إحدى الزراعات القريبة أثناء ممارستهما الرذيلة، ففكرت الزوجة وعشيقها خطيب ابنتها على التخلص من الزوج.

قررت النيابة العامة في مركز إبشواي حبس الزوجة وخطيب إبنتها وصديقه علي ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد .

زر الذهاب إلى الأعلى