fbpx
أهم الأخبارالرياضة

ميلان يحل ضيفا على لودوجوريتس.. وآرسنال يتحدى اوسترسوند السويدي

5 مواجهات مثيرة في الدوري الأوروبي

تعود اليوم الخميس مسابقة الدوري الأوروبي، من خلال جولة الذهاب في دور الـ32 للمسابقة بعد غياب دام لأكثر من 70 يوما والتي تشهد عدة مباريات مثيرة، حيث يحل لايبزيج الألماني، ضيفا على فريق نابولي في اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم على ملعب سان باولو في تمام العاشرة وخمس دقائق.

ويحل لاتسيو الإيطالي الذي تصدر مجموعته في دور المجموعات بالدوري الأوروبي ضيفا على ستيوا بوخارست الرومانيي، ويبدو لاتسيو بحالة سيئة بعد الهزيمة 1 / 4 أمام نابولي مطلع هذا الأسبوع في الدوري الإيطالي، لتكون الهزيمة الثالثة له على التوالي في الكالتشيو.

في المقابل يستمتع جينارو جاتوزو المدير الفني لميلان بالتحسن التدريجي في مستوى فريقه منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق في أواخر نوفمبر الماضي، لكنه يشعر بالقلق من مباراته اليوم في ضيافة لودوجوريتش رازجراد بطل الدوري البلغاري.

ويواجه آرسنال الإنجليزي اختبارًا صعبًا اليوم عندما يحل ضيفا على أوسترسوند السويدي الذي يقوده المدرب الإنجليزي جراهام بوتر، علمًا بأنها المرة الأولى التي يخوض فيها أوسترسوند فعاليات هذا الدور في المسابقة.

كما تواجه فرق أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو وفياريال الإسبانية اختبارات صعبة خارج ملاعبها غدًا في مواجهة كوبنهاجن الدنماركي وسبارتاك موسكو الروسي وأولمبيك ليون الفرنسي على الترتيب، فيما يستضيف ريال سوسييداد فريق ريد بول سالزبورج النمساوي.

وفي باقي المباريات اليوم، يلتقي نيس الفرنسي مع لوكوموتيف موسكو الروسي، وسيلتيك الاسكتلندي مع زينيت سان بطرسبرج الروسي، وأولمبيك مارسيليا الفرنسي مع سبورتينج براجا البرتغالي، وبارتيزان بلجراد الصربي مع فيكتوريا بلزن التشيكي، وآيك أثينا اليوناني مع دينامو كييف الأوكراني، ويحل سبورتينج لشبونة البرتغالي ضيفًا على أستانا بطل كازاخستان.

بـ”هاتريك” ماني وتألق صلاح.. ليفربول يكتسح مضيفه بورتو بخماسية نظيفة (فيديو)

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى