تقارير وتحليلات

تقرير.. 5 اسباب وراء خروج الأهلي من البطولة العربية

الخميس 2018-11-22 8:21 م

أحمد نادر
ودع الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال”البطولة العربية”، بعد التعادل أمام الوصل الإماراتي بهدف لكل فريق في إياب دور الـ16، بعد التعادل في الذهاب ببرج العرب بهدفين لكل فريق.
ويرصد لكم “الديوان” ٥ اسباب وراء الخروج من البطوله العربية في التقرير التالي:
1_ الغيابات.
غياب أكثر من عنصر داخل صفوف الفريق الاول أثر بشكل كبير علس اداء المارد الاحمر امام الوصل الاماراتي حيث تغيب كلا من احمد فتحي وعمرو السولية ومحمد هاني عن الفريق للاصابة والتي حرمتهم من المشاركة في مباراة اليوم مما أضطر المدير الفني باتريس كارتيرون للدفع باللاعب كريم نيدفيد في الجهة اليمني.
2_ اخطاء كارتيرون المتكررة.
إصرار كارتيرون علي الدفع بمروان محسن في خط الهجوم رغم فشله في مباراة الترجي الونسي في نهائي دوري ابطال افريقيا كان من أكبر أخطاء المدير الفني عندما قرر الدفع بهي في مباراة اليوم وعدم الاستعانه بصلاح محسن بدلا منه حيث ظهر مروان محسن بدون أنياب حقيقية امام مرمي الوصل الاماراتي .
3_ خسارة بطولة افريقيا.
خسارة الفريق لبطولة دوري ابطال افريقيا كان بمثابة صدمة كبيرة للجهاز الفني ولاعبي الفريق وهذا ما ظهر عليه لاعبو المارد الاحمر خلال مباراة اليوم وفشل الجهاز الفني في اخراج اللاعبين من الحالة الحالية مما اعطي عدم التركيز في مباراة اليوم.
4_ نتيجة مباراة الذهاب.
بالطيغ نتيجة مباراة الذهاب أعطت دافع قوي للاعبي الوصل الاماراتي ان مباراة الاياب ستكون سهلة قليلا واعطت الافضلية للفريق الاماراتي خاصة وانت اي نتيجة تعادل او الفوز سيكون في صالحهم .
5_ ضياع الفرص السهلة.
الاهلي يعاني منذ فترة كبيرة من ضياع الفرص السهلة امام المرمي وهذا ما فشل الجهاز الفني في معالجته بشكل جيد واضاع علي الفريق مكسب سهل كان من الممكن ان يتحقق بعد ضياع وليد ازراو لانفراد في مباراة اليوم ومروان محسن.
الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق