أهم الأخبارمنوعات

حسين الشحات يُجري مكالمة مع رئيس الاتحاد السكندري لسداد مستحقاته

الأربعاء 2019-01-09 12:46 م

كتبت – آية جابر:

أجرى حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مكالمة خاصة مع محمد مصيلحي مع رئيس النادي الاتحاد السكندري، يخبره خلالها برغبته في سداد مستحقاته عند توقيعه للفريق منذ عدة أعوام.

وطلب الشحات من رئيس الاتحاد السكندري، بترتيب لقاء بين الثنائي من أجل سداد مبلغ 37 ألف جنيه، كان حصل عليها الشحات حينما كان لاعبًا بصفوف الشرقية للدخان كمقدم تعاقد، إلا أن المفاوضات باءت بالفشل ولم يسدد المبلغ حتى الآن.

 

وأكد مصيلحي للوافد الجديد على النادي الأهلي، أنه يخترم موقفه ونبل أخلاقه، على رغبته في سداد المبلغ رغم عدم مطالبة مجلس الإدارة بالحصول على شئ، وأن أخلاق اللاعب هي من دعته يقدم على هذا الأمر.

 

واتفق الثنائي على أن يرسل حسين المبلغ إلى ازم الرجال أمين صندوق نادي الاتحاد السكندري، قبل أن يبدأ الاستعداد مع فريقه لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، بدوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الأهلي تعاقد مع الشحات، قادمًا من العين الإماراتي لمدة أربعة مواسم ونصف مقابل 5 ملايين دولار، و 25% من عائد بيعه مستقبلًا، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، يوم 12 يناير الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري ابطال إفريقيا.

الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق