أهم الأخبارمنوعات

سامي فاروق: مستعد لمناظرة أفضل مدربي اللياقة البدنية في العالم

الأربعاء 2019-01-02 1:18 م

كتبت – آية جابر:
أكد سامي فاروق المخطط البدني لحكام مصر بأنه غيَّر من خريطة اللياقة البدنية للحكام المصريين داخل مصر وأفريقيا منذ توليه المسئولية .
وقال فاروق في تصريحات صحفية صباح اليوم الأربعاء بأنه طور من شكل المنظومة على مستوى المناطق والمحافظات من أجل الارتقاء بمستوى الحكام وتأهيلهم من الناحية البدنية .
وأضاف المخطط البدني لحكام مصر بأنه مستعد لعمل مناظرة مع أفضل مدربي اللياقة البدنية على مستوى العالم مشيراً إلي أنه يملك الخبرات والتجارب الناجحة منذ عمله بالفيفا على مدار السنوات الماضية قبل توليه المسئولية داخل لجنة الحكام المصرية .
وأشار سامي فاروق إلي أنه يملك الخبرات العلمية والبحوث الحديثة في عالم اللياقة البدنية طبقاً للقوانين التى حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا مؤكداً بأنه يعد رقم 3 على مستوى العالم فى اللياقة البدنية .
وألمح رئيس اللجنة البدنية لحكام مصر بأنه يكفيه الإشادة الإعلامية من جانب كبار النقاد الرياضيين الذين اثنوا عليه منذ توليه هذا الملف المهم والخطير مؤكداً بأن منذ توليه المسئولية لم يرسب حكم مصري فى الاختبارات البدنية فى أي بطولة قارية أو عالمية وهذا خير دليل على أنه يملك التفوق والخبرة فى النواحي البدنية .
وأختتم سامي فاروق تصريحاته الصحفية قائلاً ” منذ أن تولينا المسئولية قضينا على كمية الرسوب والفشل البدني للحكام داخل مصر وأفريقيا وكذلك البطولات العالمية حتى أصبح حكامنا الأفضل بدنياً فى القارة الأفريقية ” .
الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق