أهم الأخبارمنوعات

عامر حسين مرشح لمنصب رئيس مجموعة الإسكندرية ببطولة الأمم

الإثنين 2019-01-14 2:27 م

كتب – أحمد نادر
رشح عدد من أعضاء مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، لتعينه في منصب رئاسة مجموعة الإسكندرية خلال بطولة الأمم الإفريقية بالعام الجاري.
ويأتي ترشيح حسين، نظرًا من أبناء الإسكندرية ورئيس المنكقة هناك، وهو ما يحقق للجبلاية التواصل الدائم مع ملاعب وفنادق المحافظة، بجانب توفيره كل سبل الراحة لفرق المجموعة.
ومن المقرر أن يعقد مسؤولو الجبلاية برئاسة هاني أبوريدة، اجتماعًا الأحد المقبل، لإفصاح عن الأسماء التي ستتولى عضوية اللجنة المنظمة، ومدير البطولة وبقية اللجان المسئولة عن المسابقة، وكذلك رؤساء المجموعات.
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أعلن في اجتماعه الثلاثاء الماضي رسميًا منح مصر حق استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بدلًا من الكاميرون، بعدما تم اكتساح جنوب إفريقيا بعملية التصويت بنتيجة 16 صوت مقابل صوت وحيد للمنافس، عقب اجتماع المكتب التنفيذي للكاف في العاصمة السنغالية داكار برئاسة أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.
وتقدمت مصر وجنوب أفريقيا لتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بعد قرار المكتب التنفيذي للكاف بسحب التنظيم من الكاميرون.
وأعلن الكاف، عن سحب تنظيم الأمم الإفريقية من الكاميرون، بسبب عدم الإنتهاء من البنية التحتية وإقامة الفنادق الخاصة بالمنتخبات المشاركة.

الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق