fbpx
الرياضة

حسام البدري يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل مباراة وادي دجلة

عقد حسام البدري ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو، مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران عصر اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص حسام البدري خلال المحاضرة على شرح بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الفريق المقبلة، بالإضافة إلى عرض نقاط القوة والضعف في فريق وادي دجلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة في الساعة السابعة من مساء غدٍ الاثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري.

وكشف قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة التي أجراها محمد نجيب، لاعب الفريق، أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة.

وأضاف عبدالحفيظ أن اللاعب سيغيب عن التدريبات الجماعية لفترة تصل إلى 10 أيام، مشيرًا إلى الجهاز الفني منحه 4 أيام راحة، على أن يبدأ التأهيل بعد ذلك، حيث يعاني الأهلي من أزمة حقيقية في خط الدفاع بعد إصابة نجيب وغياب رامي ربيعة وسعد سمير وأيمن أشرف.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام فريق سموحة.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا صعبًا على ضيفه سموحة بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما، مساء الأربعاء الماضي، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر للدوري الممتاز، حيث تقدم عبد الله السعيد، بالهدف الأول للأهلي من ركلة جزاء، احتسبها حكم اللقاء محمود عاشور في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، بدعوى لمس الكرة يد أحد مدافعي نادي سموحة، وتصدى السعيد للكرة ووضعها بسهولة على يمين الحارس محمد أبو جبل، معلنًا تقدم المارد الأحمر بالهدف الأول في المباراة.

وأعاد البديل إسلام محارب، تقدم فريقه بعدما استغل عرضية أرضية قوية من أحمد فتحي في الدقيقة 64 من عمر المباراة، ليقابلها بيسراه قوية في منتصف مرمى الحارس محمد أبو جبل، معلنًا تقدم فريقه مرة أخرى.

وبذلك الفوز يتقدم الأهلي مركزًا مهمًا ويصعد إلى وصافة الدوري الممتاز برصيد 29 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الإسماعيلي المتصدر، علمًا بأن المارد الأحمر لديه مباراتين مؤجلتين.

في المقابل، يتجمد رصيد سموحة عند 19 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى