fbpx
اخترنا لكالرياضة

الأهلي : ملف التجديد لـ أحمد فتحي وعبد الله السعيد مازال مفتوحا

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن ملف التجديد للثنائي عبد الله السعيد وأحمد فتحي لا يزال مفتوحا، حيث يتم التواصل في الأوقات المناسبة في ظل ضغط المباريات الذي يواجه الأهلي في الفترة الأخيرة .

وأوضح عبد الحفيظ أن إطالة مدة المفاوضات لا تقلل نهائيا من قيمة وقدر الثنائي في ظل تمسك الجهاز الفني بهما وبإمكانياتهما، إضافة إلى رصيدها المميز والذي يقدره الجميع دخال الأهلي .

وأتم عبد الحفيظ حديثه مؤكدا أن عدم الإعلان عن مواعيد جلسات المفاوضات مع اللاعبين لا يعني تعثرها، ولكن الأمور تسير في إطارها الصحيح،  حتى لا يتحمل اللاعبون أي ضغوط إضافية وحفاظا على حالة تركيز وتوفير المناخ المناسب للفريق في هذه الفترة المهمة.

على الجانب الآخر،يرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، أن ضغط المباريات هو ما يتسبب في الإصابات التي تلحق بلاعبيه، وذلك تعليقًا على الإصابات التي لحقت بنجوم الفريق.

«عبد الحفيظ» قال في تصريحات لموقع النادي الرسمي :« نثق في أي لاعب يشارك، لأنه ينفذ الخطة التي نطبقها، وينفذ التعليمات المطلوبة منه»، وشدد على أن كل لاعب داخل الفريق سوف يأتي دوره، وسيكون له نصيب في المشاركة خلال المباريات الرسمية، والأهم أن يكون لدى جميع اللاعبين الاستعداد.

«الأهلي» يحتل صدارة الجدول برصيد 54 نقطة، وبفارق تسعة نقاط كاملة عن النادي الإسماعيلي المتصجدر، مع بقاء مباراة مؤجلة للأهلي، فاز الفريق بسبعة عشر مباراة من أصل 21 ملعوبة، وتعادل في ثلاث مباريات، ولم ينهزم الشياطين الحُمر سوى في مباراة أمام مصر المقاصة في الدور الأول للبطولة.

إقرأ أيضًا: حسام البدري: مواجهة المقاولون مرتين في أسبوع يصعب المهمة

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى