fbpx
الرياضة

حسام البدري يلجأ لحل سحري لإنهاء أزمة دفاع الأهلي أمام المقاولون

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري على إشراك أحمد فتحي الظهير الأيمن في مركز قلب الدفاع في مباراة المقاولون العرب غداً الاثنين في الجولة الثالثة والعشرين للدوري لحل أزمة غياب الرباعي محمد هاني وأيمن أشرف ورامي ربيعة وسعد سمير بسبب الإصابات.

وعقد حسام البدري جلسة مع فتحي للاعتماد عليه في هذا المركز خاصة أن المدير الفني قام بتجربته في مباراة المقاولون الماضية والمؤجلة من الجولة السادسة للدوري بعد خروج محمد هاني في هذا المركز.

ويختتم الفريق تدريباته استعداداً لمواجهة المقاولون ويدخل الأهلي معسكراً بأحد الفنادق ،  ويغيب عن الأهلي لاعبوه المصابين وعلى رأسهم رامي ربيعة وأيمن أشرف والتونسي علي معلول وأحمد حمدي ومحمد هاني وسعد سمير بينما يعود مروان محسن بعد تعافيه من الإصابة.

بثلاثية رائعة ..الأهلي يفوز على المقاولون العرب في الدوري الممتاز

وفاز النادي الأهلي، على مُنافسه المقاولون العرب، بثلاثة أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما على ستاد بتروسبورت، والتي كانت مؤجلة من الإسبوع السادس من الدوري المصري.

أحرز أهداف الفريق الأحمر المُحترف الجنوب إفريقي باكاماني في الدقيقة الثامنة، قبل أن يُضاعف المُحترف الآخر المغربي وليد أزارو النتيجة في الدقيقة الرابعة والعشرين، ليختتم عبدالله السعيد التهديف في الدقيقة 91.

الأهلي رفع رصيده من النقاط الى النقطة 57، أي ما يعني زيادة الفارق بينه وبين الإسماعيلي المُتصدر، الى 12 نقطة كاملة، وتجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 31، يحتل بهم المركز السابع.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى