fbpx
الرياضة

الجهاز الفني للمنتخب يصل الإمارات لمشاهدة لاعبي الأهلي والمصري في السوبر

وصلت بعثة الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، إلى مدينة العين في الإمارات تمهيدًا لحضور مباراة السوبر المصري بين النادي الأهلي والمصري البورسعيدي.

ويلتقي الاهلي بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي مع المصري البورسعيدي وصيف كأس مصر، مساء الجمعة المقبل، على ملعب ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

وتقرر حضور كل من إيهاب لهيطة مدير المنتخب، وأسامة نبيه ومحمود فايز وأحمد ناجي أعضاء الجهاز الفني للمنتخب لحضور اللقاء تمهيداً لكتابة تقرير عن لاعبى الأهلى من العناصر الدولية، وإمكانية ضم لاعبين جدد للمنتخب الأول من الفريقين خلال المرحلة المقبلة التي تخوض فيها مصر منافسات مونديال روسيا 2018.

وكلف الأرجنتيني هكيتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، جهاز المنتخب بمراقبة أحمد جمعة مهاجم المصري البورسعيدي بعدما ظهر بمستوى متألق هذا الموسم في الدوري الممتاز، تمهيدًا لضمه إلى معسكرات المنتخب.

على الجانب الآخر، أعلن حسام البدري ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن قائمة اللاعبين التي غادرت إلى الإمارات عصر اليوم الثلاثاء، استعدادا لمباراة السوبر أمام المصري والمقرر لها الجمعة المقبل، على ملعب هزاع بن زايد.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

شريف إكرامي وحسام عاشور وأحمد فتحي وأحمد عادل عبد المنعم وعمرو السولية ومحمد الشناوي وصبري رحيل وجونيور أجايي وهشام محمد ووليد أزارو وميدو جابر وأيمن أشرف وأحمد ياسر ريان وكريم نيدفيد وعبد الله السعيد ووليد سليمان وسعد الدين سمير ومحمد هاني ومؤمن زكريا ومروان محسن وباسم علي وباكاماني مالامبي (باكا) وحسين السيد وعلي معلول وأحمد حمودي وإسلام محارب وأحمد حمدي.

زر الذهاب إلى الأعلى