fbpx
الرياضة

المنتخب : سنواجه البرتغال واليونان في 8 أيام.. ووديات معسكر مايو لم تحسم بعد

قال إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، إن المنتخب سوف يقضي 8 أيام في سويسرا في معسكر مغلق بشهر مارس المقبل، لخوض مباراتي البرتغال واليونان الوديتين، المقامان في مدينة زيورخ السويسرية، يومي 23 و 27 مارس.

وأضاف إيهاب لهيطة في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة  “DMC”: “من 25 مايو إلى 6 يونيو سيكون هناك توقف للدوري، وسوف يكون هناك متسع أطول من الوقت”.

واستطرد قائلا: “نسعى لأن يكون المسعكر الذي سينطلق في نهاية مايو، يتضمن عدد من المباريات الودية الجيدة والتي تكون بمثابة خير إعداد للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا”.

دخل مسئولو اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، مفاوضات مع عدد من المنتخبات حدد أسمائها الأرجنتيني هيكتور كوبر ، المدير الفني لـ المنتخب الوطني الأول، للاتفاق على إقامة وديتين في شهر مايو المقبل.

ويتفاوض إيهاب لهطية، مدير المنتخب الوطني مع 8 منتخبات للحصول على موافقتهم بشأن خوض ودية في معكسر مايو المقبل، والذي يستعد خلاله المنتخب لخوض نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها بروسيا منتصف العام الجاري.

وعلمت “الديوان” أن على رأس قائمة المفاوضات جاء منتخبي بلجيكا وكولومبيا اللذان يمثلان لـ كوبر فرصة قوية لتوفير نفس الاحتكاك مع مدرستي روسيا والأوروجواي وهما –بجانب السعودية- منافسا الفراعنة في دور المجموعات بالمونديال.

في سياق متصل، اتفق اتحاد الكرة مع الشركة المنظمة لمباراتي المنتخب الوديتين أمام البرتغال واليونان، المقرر إقامتهما في 23 و29 مارس المقبلين خلال المعسكر الذي تستضيفه سويسرا في الفترة من 19 وحتى 30 مارس.

وحصل لهيطة، الذي تواجد في سويسرا مؤخرًا على موافقات رسمية بكافة تفاصيل الإقامة وملاعب التدريب ومباراتي البرتغال واليونان كما اتفق على أن يدير المباراتين طاقم حكام من سويسرا.

وكشف مدير المنتخب، أن مباراة البرتغال ومصر ستقام فى التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت زيورخ يوم 23 مارس المقبل، فيما تقام مباراة مصر واليونان فى الثامنة مساء بتوقيت زيورخ يوم 27 من الشهر نفسه.

إقرأ أيضًا: غضب في اتحاد الكرة من تأجيل عودة كوبر

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى