fbpx
أهم الأخبارالرياضة

النصر يستضيف بتروجيت في صراع شرس بدائرة الهبوط للدوري.. الليلة

يلتقي فريق النصر القاهري ضيفه بتروجيت، في الخامسة مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين للدوري المصري الممتاز.

ويبحث النصر الجريح صاحب المركز الأخير برصيد 14 نقطة عن تحسين صورته بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها أمام الأسيوطي سبورت بخماسية في الجولة الماضية.

ويسعى النصر بقيادة مديره الفني سيد عيد لتحقيق الفوز أو التعادل للخروج من دوامة النتائج السلبية التي تعرض لها مؤخراً ، ويعتمد النصر على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد مصطفى وأمامه الرباعي فرانك ألفيس وخالد رضا وإسلام مصطفى وأحمد السباعي للدفاع ومحمود القط وإسماعيل بورنجو وحسن الحسيني وعمار حمدي وحجاج عويس للوسط ومحمد حسن ميدو للهجوم.

في المقابل، يأمل بتروجت مع مديره الفني طارق يحيى لتحقيق الفوز للابتعاد مجدداً عن صراع الهروب من شبح الهبوط خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام وادي دجلة ، ويحتل الفريق المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة.

ويعتمد بتروجت على تشكيلة تضم على الأرجح حارس المرمى علي فرج وأمامه الرباعي طه عادل وحسام حسن وعصام صبحي  ومحمد عبد الفتاح للدفاع وأحمد مجدي والمغربي عمر نجدي والإثيوبي تشيمس بيكلي وعلي عيد وأحمد العجوز للوسط والغاني بنيامين أشيمبونج للهجوم.

وفي نفس اليوم، يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية مواجهة المصري البورسعيدي أمام ضيفه الرجاء المطروحي في السابعة والنصف مساءً في مواجهة مؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين.

إقرأ أيضًا: كاسونجو+90 | 5 أسباب منحت الزمالك فوز “قيصري” على وادي دجلة

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى