fbpx
الحوادث

النيابة تأمر بإحالة «بريطانية» وطبيب تجميل إلى المحاكمة

أمر المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، اليوم الإثنين، بإحالة سيدة «بريطانية الجنسية» وطبيب تجميل للمحاكمة ، بسبب تشاجرهما معًا بالعض والضرب.

 

وكشفت تحقيقات المستشار محمد سلطان، وكيل أول النيابة أن خلافا نشب بين “خالدة. ع”، 53 عاما، بريطانية الجنسية من أصول يمنية، وطبيب تجميل شهير بمنطقة الدقي، يدعى “عادل. م”، بعدما أجرى لها الطبيب عملية جراحية بمستشفى خاصة، لكن نتائج العملية لم تكن مرضية للسيدة، وأضافت التحقيقات أن السيدة البريطانية عادت للطبيب في عيادته الخاصة، وطالبته برد نصف ثمن العملية، نظرا لأن نتائجها لم تكن كما ترغب، فدارت بينهما مشادة كلامية تطورت لتشابك بالأيدي، وتعدى كلا منهما على الآخر بالضرب.

 

ووجهت البريطانية اتهامًا إلى الطبيب بالإهمال في علاجها، والتعدي عليها بالضرب ومحاولة “عضها”، ومحاولة التحرش بها، وقالت إنها دفعت له أتعاب العملية الجراحية 120 ألف جنيه، وطالبته برد نصف المبلغ لكنه رفض، كما أنكر اتهامات السيدة بريطانية الجنسية، واتهمها بالتعدي عليه بالضرب وإتلاف هاتفه المحمول، وأكد الطبيب أنه لم يحاول التحرش بمريضته إطلاقًا، قائلا إنها كانت مخدرة بالكامل أثناء العملية التي أجريت لها، ما ينفي محاولته التحرش بها منطقيا، وأكد أنه تلقى منها فقط مبلغ 60 ألف جنيه مقابل العملية.

 

وسلم كلا من الطبيب والسيدة مقاطع فيديو للمشاجرة التي دارت بينهما في عيادة الأول، والتي تثبت تعدي كلا منهما على الآخر، وأمرت في النهاية بقرارها المتقدم بإخلاء سبيلهما على ذمة الاتهامات المتبادلة بينهما بالتعدي والضرب.

بواسطة
كريم الزعفراني
زر الذهاب إلى الأعلى