fbpx
أهم الأخبارعربي وعالمي

بالفيديو اسرئيل تدمر مبني فضائية الاقصي بالصواريخ وتستعد للتدخل البري

نشر الاعلام الاسرائيلي ان قيادة جيش الاحتلال قد قررت مواصلة قصف قطاع غزه، وذلك بعد ساعات من اطلاق 100 صاروخ نحو المستوطنات الاسرائيلية من قبل المقاومة الفلسطينية. هذا وقد ادي القصف الاسرائيلي الي استشهاد 3مواطنين فلسطينيين واصابة 9 اخرين.

وافادت مصادر اسرائيلية ان جيش الاحتلال سيبدا بالجولة الثانية من الضربات علي القطاع، واكد مصدر سياسي اسرائيلي وفقا لما اذاعته وسائل الاعلام الاسرائيلية ان المشاورات الامنية انتهت برئاسة نتنياهو ووزير جيش الاحتلال وبحضور قادة الامن والجيش واتخذو قرارات العنلية التنفيذية، والاجتماع غدا لبحث تطورات الموقف علي الحدود مع غرة. واذاعت القناة الثانية الاسرائيلية ان الاوامر قد اصدرت للجيش الاسرائيلي بتوجيه ضربات قاسية ضد حماس والجهاد الاسلامي، وغرة الان امام ايام من القصف، هذا وقد حشد الجيش قوات برية كبيرة في محيط قطاع غزه تضم دبابات ومجنزرات وجاهز للتصعيد.

 

وقالت القناة الاولى الاسرائيلية ان مصادر مصرية قالت”لقد فشلنا باحتواء التصعيد في غزة” وهاجم المحلل الاسرائيلي “يهد يعاري” مصر قائلا: “إن مصر تهتم بجمع معلومات استخبارية اكثر من منع التصعيد ووصف مبعوث الامم المتحدة بالضعيف” وفي السياق نفسه استهدف جيش الاحتلال مبنى فضائية الاقصى غرب مدينة غزة وتوقف بث القناة، كما دمر منزلا بعد قصفه بـ3 صواريخ في خانيونس.وقد دوت صافرات الانذار في محيط غزة.

https://www.facebook.com/aldewaaan/videos/550627495399942/

زر الذهاب إلى الأعلى