fbpx
الرياضة

جينارو جاتوزو يأمل في إنقاذ موسم ميلان الكارثي بدوري أبطال أوروبا

أعرب جينارو جاتوزو، مُدرب أيه سي ميلان الإيطالي، عن أمله في إنقاذ الموسم الكارثي للنادي الإيطالي العريق، بالوصول الى أحد المراكز الأربعة  الأولى بالدوري ، والمؤهلة  لدوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل.

«جاتوزو» قال في تصريحات نقلها عنه موقع فوتبول إيطاليا:«لا توجد مُباريات سهلة لنا ، واشار الى مُباراة الغد ضد نادي كروتوني في إطار الجولة العشرين من جولات الدوري الإيطالي، قائلاً بأنها سيتكون مُواجهة قوية، وان على اللاعبين عدم التفكير في الإجازات وعليهم التفكير في الثلاثة نقاط..

وقال جاتوزو بأن لاعبي الفريق المُنافس يُهاجمون بعدد كبير من اللاعبين، مُشددًا على ضرورة الحظر من الهجمات المُرتدة على الفريق، وألمح المُدرب الإيطالي الى أن الفريق حينما يظن أن المُباراة سهلة، فإن الأمر يسوء كما حدث في مُبارتي فيرونا و بينفينتو.

وأضاف جاتوزو بأن الفريق عليه الاستمرار في الكفاح بالدوري على أمل الوصول للمراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وأن تستمر الجهود حتى يكون الأمر مُستحيل حسابيًا، وشدد المُدرب الإيطالي على أن سوق الإنتقالات لا تُمثل مُشكلة بالنسبة إليه، كما شدد على أن أفضل هدية يُمكن أن تُقدم إليه هو عدم إصابة أيًا من لاعبيه.

أيه سي ميلان يحتل حاليًا المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة، ويبتعد بفارق 23 نقطة كاملة عن نابولي المُتصدر، و أربعة عشر نقطة عن رومال، صاحب المركز الرابع، وهو آخر المراكز المؤهلة للبطولة الأوروبية الأقوى.

زر الذهاب إلى الأعلى