fbpx
توك شو

رئيس حى الأسمرات : زيادة حصه الدقيق للحى والتعاقد على الغاز الطبيعى

أوضح المهندس حسن الغندور رئيس حى الأسمرات، أنه تموضع حلول لأزمة نقص الخبز بالحى بزيادة حصة الدقيق المخصصة لأهالي الحي من 25 إلى 40 شيكارة،كم تم توفير 500 أنبوبة يوميًا لأهالى الحى .

وأضاف”الغندور” خلال حوار خاص ببرنامج صباح أون”المذاع عبر فضائية “أون لايف”،اليوم الإثنين، أنه بدأ التعاقد على الغاز الطبيعى لدخول المساكن ويتم التعامل بالقسط،لافتا إلى أن المخابز تفتح يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى 5 مساءً مما يتيح لأهالى الحى الشراء فى الوقت المناسب.

في سياق متصل أكد رئيس حى الأسمرات، إن حى الأسمرات هو الحى الوحيد الذى لم يدخل به “توك توك” حتى الآن، وذلك لأنه من أهم عوامل العشوائيات، بالاضافة الى توفير وسائل نقل عامة داخل الحى لنقل المواطنين خارج الأسمرات.

وأضاف “الغندور” خلال حوار خاص ببرنامج صباح أون”المذاع عبر فضائية “أون لايف”،اليوم الإثنين، أنه تم افتتاح متاجر مكيفة تبيع السلع بتخفيضات تصل إلى 15%،منوها الى توافر الأسماك واللحوم بكميات هائلة لأهالى الحى، حيث يتم ذبح اللحوم بالمذابح وبيعها بأسعار خفضة ليصل سعر الكيلو إلى 84 جنيها.

وأوضح “الغندور”، أن حى الأسمرات يضم 11 أسرة وتتولى إدارة الحى مسئوليتهم وتوفير جميع الخدمات لهم، مفيدا أنه سيتم افتتاح 10 فصول لرياض الأطفال في الحي، فضلًا عن الاهتمام بالمدارس لنشأة هؤلاء الأطفال نشأة سليمة.

بواسطة
اسراء امام
زر الذهاب إلى الأعلى