fbpx
الرياضة

طبيب الأهلي يجري أشعة لـ سعد سمير لتحديد موعد عودته

يجري سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة اليوم الاثنين للاطمئنان على إصابته وتحديد فرص مشاركته في التدريبات الجماعية بعد انتهاء مباراة المقاولون العرب التي ستقام مساء اليوم على استاد القاهرة في الجولة الـ 23 ببطولة الدوري العام.

واشتكى سعد سمير من إجهاد في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية، وواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي في ملعب التتش صباح اليوم؛ استعدادا للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية والظهور من جديد في المباريات الرسمية.
على الجانب الآخر، تتجه الأنظار في السادسة مساء اليوم الاثنين إلى ستاد القاهرة الدولي لمتابعة مواجهة الأهلي وضيفه المقاولون العرب في الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز.
ويخوض الأهلي والمقاولون مواجهة مكررة بعد أن لعب الفريقان يوم الخميس الماضي في مواجهة مؤجلة من الجولة السادسة للدوري وفاز الأهلي بثلاثية دون رد وهو ما يزيد من صعوبة مهمة مباراة الليلة على الفريقين.

ويحتل الأهلي صدارة الترتيب برصيد 57 نقطة بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه الإسماعيلي صاحب المركز الثاني وأمام الفريق الأحمر فرصة لزيادة هذا الفارق بعد تعادل الدراويش مع الداخلية ، ويقدم الأهلي عروضاً رائعة وحقق 9 انتصارات متتالية بالدوري كما أن الفريق لم تهتز شباكه في آخر 3 مباريات أمام الإسماعيلي والاتحاد والمقاولون العرب ويملك الهجوم الأقوي بتسجيل 50 هدف في 22 مباراة بنسبة تتخطى هدفين في كل مباراة كما استقبل الأهلي 12 هدفاً ليصبح الدفاع الأقوى.

ومن المنتظر أن يعتمد البدري على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد الشناوي، وأمامه الرباعي محمد نجيب وأحمد فتحي وباسم علي وصبري رحيل للدفاع وعمرو السولية وهشام محمد وعبد الله السعيد للوسط والجنوب إفريقي باكاماني ماتشامبي والنيجيري جونيور أجاي والمغربي وليد أزارو للهجوم.
ويملك البدري بعض الأوراق الرابحة والبدائل مثل إسلام محارب وصلاح محسن وحسام عاشور وكريم نيدفيد وميدو جابر.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى