fbpx
الرياضة

عماد النحاس: أحلم بتدريب الأهلي والبدري لن يرحل في الوقت الحالي

أكد عماد النحاس المدير الفني السابق لنادي الرجاء، أنه يحلم بتدريب النادي الأهلي في يوم من الأيام، ولكنه في نفس الوقت سوف تكون مسئولية كبيرة، مشددا على أن الأمور لا بد ان تسير خطوة بخطوة.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “أعتقد ان حسام البدري المدير الفني الحالي لا يفكر في الرحيل، والجميع يعلم ذلك، فالأهلي لا يمكن أن يغير جهاز فني بسبب تراجع النتائج بنسبة قليلة، فالمدير الفني حقق أرقاما رائعة خلال الموسم الماضي”.

واستطرد نجم دفاع الأهلي الأسبق قائلا: “مبدأ التغيير غير موجود في النادي الأهلي، كان هناك اعتماد بشكل كبير الفترة الماضية على اللاعبين المقيدين في القائمة الإفريقية”.

وكشف المدير الفني السابق لفريق الرجاء، كواليس رحيله عن الفريق المطروحي، بعد تراجع النتائج واستمرار الفريق في مؤخرة ترتيب جدول الدوري الممتاز.

وقال النحاس، إنه لم تكن هناك أي بوادر لإقالته من تدريب الفريق في هذه الفترة، مشددا على أنه تفاجيء بخبر إقالته بعد التعادل مع النصر القاهري في الجولة الخامسة عشر للدوري.

وأضاف: “المجلس اجتمع من التاسعة مساءا بعد المباراة، واتخذ قرارا في الواحدة ليلا بإقالتي وتم إبلاغ اللاعبين بإلغاء موعد التدريب، واسم المدير الفني الجديد”.

واستطرد قائلا: “الإدارة أبلغت أربعة لاعبين بأنهم لن يستمروا مع الفريق، وأكدوا له أن هذا الامر بناءً على تقرير فني مني، لم أفكر في نفسي، ولكن فكرت في مصلحة الرجاء”.

يذكر أن الرجاء تلقى خسارة قاسية على يد مضيفة الإسماعيلي، بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من أحداث اللقاء وفشل الدراويش في تحقيق هدف التقدم خلال الـ45 دقيقة الأولى، وسط تأمين دفاعي قوي من الرجاء.

وفي الشوط الثاني، نصب الدراويش السيرك وسجل لاعبوه خماسية رائعة لكل من محمد صادق 48، إبراهيم حسن 54، محمود متولي 75، دييجو كالديرون 80، موسى كامارا 86.

وبهذا الفوز يواصل الإسماعيلي صدارته على عرش الدوري برصيد 37 نقطة فيما يستمر الرجاء في مؤخرة الترتيب برصيد  نقاط.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى