fbpx
الرياضة

كابوريا: سأعود للتألق بقميص الاتحاد السكندري

أكد أحمد موسى ” كابوريا “، لاعب نادي الزمالك والمعار حديثًا إلى الاتحاد السكندري، أنه وقع لنادي الاتحاد السكندري لأنه مقتنع بإمكانية العودة إلى أجواء التألق مرة أخرى بقميص سيد البلد، بعد فترة ابتعاد عن المشاركة مع نادي الزمالك .

وأضاف كابوريا،  أن أهم أسباب توقيعه دون تردد للاتحاد هو إصرار مسئولي الأتحاد على ضمه والجدية التامة خلال المفاوضات التي لم تدم سوى ساعات تم خلالها إنهاء كل الامور وبات التركيز حاليا على ضرورة مساعدة زعيم الثغر في تخطى المرحلة الصعبة الحالية في جدول الدوري.

ونجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري في إنهاء أولى الصفقات بضم نجم وسط الزمالك أحمد كابوريا لمدة ستة أشهر على سبيل الاعارة، ليبدأ موسم انتقالات متميز يعيد الكثير من التوازن لفريق الاتحاد المترنح حاليا ويحتل المركز السادس عشر في بطولة الدوري وهو ما يضعه في دائرة الأندية المرشحة للهبوط.

وأعربت جماهير زعيم الثغر عن سعادتها بصفقة كابوريا، رغم ضياع صفقة انتقال يوسف أوباما الذي كان قريبا من العودة مجددا للاتحاد لولا رفض الصفقة من جانب المدير الفني للزمالك نيبوشا إلى جانب عدم تقبل لاعبا الزمالك أسامة ابراهيم ومحمد رمضان للانتقال إلى الاتحاد السكندري رغم طلبهما بشكل رسمي من جانب محمد مصيلحي رئيس النادي خلال مفاوضاته مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك .

من جانبه أشاد محمد مصيلحي بقدرات أحمد كابوريا مؤكدا أنه أول لاعب طلبه من نادي الزمالك خلال فترة الأنتقالات وأن ما أسعده هو حماس اللاعب لارتداء فانلة الاتحاد السكندري والانضمام لصفوفه رغم صعوبة موقف الأتحاد الحالي موجها الشكر لرئيس نادي الزمالك ومجلس إدارته على تعاونهم مع نادي الاتحاد السكندري .

وقال محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أنه يسابق الزمن من أجل دعم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وتحقيق كل متطلبات الجهاز الفني بقيادة الإسباني ماكيدا حتى يتمكن الفريق من الدخول بشكل قوي في الدور الثاني وتجاوز الفترة الصعبة الحالية مشيرا إلى أن هناك العديد من المفاجأت التي ستسعد جماهير الأتحاد خلال الأيام المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى