fbpx
أهم الأخبارالرياضة

مران تأهيلي لـ محمد هاني في الأهلي.. والأشعة تحدد موعد عودته

أجرى محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة على الظهر أمس للاطمئنان على إصابته، وتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأدى هاني تدريبات تأهيلية صباح اليوم على ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

ويحسم الجهاز الطبي عودة محمد هاني بعد مواجهة اليوم أمام المقاولون العرب.

على الجانب الآخر، تتجه الأنظار في السادسة مساء اليوم الاثنين إلى ستاد القاهرة الدولي لمتابعة مواجهة الأهلي وضيفه المقاولون العرب في الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز.

ويخوض الأهلي والمقاولون مواجهة مكررة بعد أن لعب الفريقان يوم الخميس الماضي في مواجهة مؤجلة من الجولة السادسة للدوري وفاز الأهلي بثلاثية دون رد وهو ما يزيد من صعوبة مهمة مباراة الليلة على الفريقين.

ويحتل الأهلي صدارة الترتيب برصيد 57 نقطة بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه الإسماعيلي صاحب المركز الثاني وأمام الفريق الأحمر فرصة لزيادة هذا الفارق بعد تعادل الدراويش مع الداخلية ، ويقدم الأهلي عروضاً رائعة وحقق 9 انتصارات متتالية بالدوري كما أن الفريق لم تهتز شباكه في آخر 3 مباريات أمام الإسماعيلي والاتحاد والمقاولون العرب ويملك الهجوم الأقوي بتسجيل 50 هدف في 22 مباراة بنسبة تتخطى هدفين في كل مباراة كما استقبل الأهلي 12 هدفاً ليصبح الدفاع الأقوى.

ومن المنتظر أن يعتمد البدري على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد الشناوي، وأمامه الرباعي محمد نجيب وأحمد فتحي وباسم علي وصبري رحيل للدفاع وعمرو السولية وهشام محمد وعبد الله السعيد للوسط والجنوب إفريقي باكاماني ماتشامبي والنيجيري جونيور أجاي والمغربي وليد أزارو للهجوم.

ويملك البدري بعض الأوراق الرابحة والبدائل مثل إسلام محارب وصلاح محسن وحسام عاشور وكريم نيدفيد وميدو جابر.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى