fbpx
غير مصنف

المقاصة يفاوض الأهلي لضم ميدو جابر.. ويفتح المزاد على حسين الشحات

دخل مسؤولو نادي مصر المقاصة في مفاوضات جادة للتعاقد مع محمد جابر “ميدو” صانع ألعاب الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وأجرى اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة اتصالات مكثفة بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أجل حسم صفقة ميدو جابر وإبلاغ الفريق الأحمر بالتعاقد نهائياً مع الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق.

ويسعى المقاصة لحسم صفقة ميدو جابر والتعاقد معه سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة خاصة أن الجهاز الفني بقيادة عماد سليمان طلب ضرورة الحصول على خدمات اللاعب كتدعيم مميز لمنطقة وسط الملعب قبل خوض دوري أبطال أفريقيا.

في الوقت الذي فتح مسؤولو المقاصة المزاد على حسين الشحات صانع الألعاب ونجم وسط الفريق بعد أن تلقى عدة اتصالات من أندية الأهلي والزمالك ونادي النصر السعودي وأحد الأندية الكويتية لشراءه.

ورغم ممانعة الجهاز الفني فكرة رحيل اللاعب إلا أن المقابل المالي الذي يتلقاه اللاعب قد يجعل إدارة المقاصة تعيد حساباتها وتوافق على رحيله مما جعل عبد السلام يفتح المزاد على ضم اللاعب للحصول على أكبر مكسب مالي للنادي.

في المقابل ، أبدى مسؤولو الفريق الفيومي موافقتهم على رحيل الغاني نانا بوكو مهاجم الفريق في شهر يناير المقبل إلى نادي إنبي بعد أن طلب إيهاب جلال المديرالفني للفريق البترولي التعاقد مع اللاعب.

ويدرس مسؤولو النادي التقدم بطلب لإدارة إنبي بالتعاقد مع عرفة السيد مهاجم الفريق البترولي والحصول على مبلغ مالي مقابل رحيل نانا بوكو لإنبي.

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى