fbpx
أهم الأخبارالأخبار

وسط حضور العشرات من الصحفيين والإعلاميين.. جثمان إبراهيم نافع يصل مطار القاهرة

استقبلت قرية البضائع بمطار القاهرة صباح اليوم الثلاثاء ، جثمان الكاتب الصحفي الكبير إبراهيم نافع نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة الأهرام الأسبق قادما من الإمارات وتم تسليم الجثمان إلى أسرته لدفنه غدًا الأربعاء.

كان ذلك وسط حضور العشرات من الصحفيين والإعلاميين بمطار القاهرة صباح اليوم الثلاثاء.

وصرحت مصادر مطلعة بالحجر الصحي بمطار القاهرة بأن جثمان الكاتب الصحفي إبراهيم نافع 84 عاما وصل على رحلة مصر للطيران رقم 911 والقادمة من دبي وكان برفقة حفيده عمر أحمد نافع.

وأوضح تقرير الوفاة المرافق للجثمان أنها طبيعية وتم إصدار تصريح الدفن وتسليم الجثمان لأسرته حيث توجهت لوضعه بثلاجة أحد المستشفيات استعدادا لتشييع الجنازة ظهر غد الأربعاء.

حرص عدد من الصحفيين والإعلاميين على رأسهم عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين الحالي ورئيس مجلس إدارة الأهرام على التواجد مبكرا أمام مطار القاهرة رغم شدة برودة الجو لاستقبال الجثمان وبصحبتهم بعض أقارب الكاتب الكبير ومن بينهم ابنه “عمر” حيث كانوا فى حالة حزن شديد على الكاتب الراحل وتم فتح صالة الخدمة المميزة للانتظار.

ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الكاتب الراحل من مبنى الأهرام بشارع الجلاء بوسط القاهرة قبل ظهر غد الأربعاء ليتوجه إلى مسجد عمر مكرم بميدان التحرير لأداء صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر على أن يتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة 6 أكتوبر شرق القاهرة على أن تقام مراسم العزاء بمسجد عمر مكرم بالتحرير مساء بعد غد الخميس.

وكان الكاتب الصحفي إبراهيم نافع نقيب الصحفيين الأسبق ولعدة دورات ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الأهرام الأسبق على مدن ربع قرن قد توفى عن عمر ناهز الـ 84 عاما، بعد معاناة مع المرض بعد إجراء جراحة بأحد مستشفيات الإمارات.

زر الذهاب إلى الأعلى